البوابة نيوز : "الخولي" يكرم الحاصلين على دبلومة تنمية أعضاء هيئة التدريس بالجامعة الأمريكية (طباعة)
"الخولي" يكرم الحاصلين على دبلومة تنمية أعضاء هيئة التدريس بالجامعة الأمريكية
آخر تحديث: الثلاثاء 21/03/2017 01:35 م أمل سمير
جانب من التكريم
جانب من التكريم
قام الدكتور معوض الخولي رئيس الجامعة بتكريم أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة من مختلف كليات الجامعة الحاصلين على شهادات دبلومة تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس البحثية بمركز البحوث الإجتماعية بالجامعة الأمريكية، في إطار التعاون المشترك بين جامعتي المنوفية والجامعة الأمريكية بالقاهرة.
صرحت الدكتورة شيرين شوقي الأستاذ بمركز البحوث الإجتماعية ومسئول الدبلومة المهنية في طرق البحث العلمي بالجامعة الأمريكية بأن هدف الدبلومة هو دعم قدرات أعضاء هيئة التدريس في طرق البحث العلمي بأحدث سبل التطوير في تناول الأبحاث العلمية في شتى المجالات ومن ثم نقل الخبرات التي حصلوا عليها خلال فترة التدريب بالمركز إلى أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بجامعتهم من خلال ورش العمل التي تعقدها الجامعة للباحثين. 
وأشارت بأن هذه الدبلومات معتمدة من قبل المجلس الأعلي للجامعات المصرية بمنحة مجانية مقدمة من منظمة " فورد " بالقاهرة لتطوير البحث العلمي بالجامعات المصرية الحكومية.
حضر فعاليات التكريم الدكتور أحمد القاصد نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتورة تغريد فرحات منسق ورش العمل والدورات المبرمة مع مركز البحوث الاجتماعية بالجامعة الأمريكية.