رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
أحمد الحصري
أحمد الحصري

"إنت فين .. يا رفاعة"

الإثنين 13-10-2014 01:13 ص

يتوافق الخامس عشر من اكتوبر مولد رائد التنوير رفاعة رافع الطهطاوي ,, ( طهطا ، محافظة سوهاج ،15 اكتوبر 1801 - 27 يوليه 1873 )

أحمد الحصري
أحمد الحصري

الحنجلة قبل الرقص

الثلاثاء 07-10-2014 03:19 م

صحيح أن المثل بيقول .. الحنجلة قبل الرقص .. لكن الأحزاب والحركات الإسلامنجية .. بدأت الرقص بدرى. , وكان أول الراقصين حزب الوسط .. بينما فضل حزب النور الرقص فى الخفاء . حزب الوسط ...

أحمد الحصري
أحمد الحصري

الله اكبر ولله الحمد

الإثنين 29-09-2014 04:26 م

بعيدا عن السياسة، وتصريحات الحكومة، وآخرها ما قاله وزير الأوقاف بأن وزارته خالية من الإخوان، فى الوقت نفسه أعادت مديرية أوقاف الدقهلية مؤذن مسجد "إخوانجي"...

أحمد الحصري
أحمد الحصري

المصالحة تحت ظل القنابل

الإثنين 22-09-2014 04:17 م

يا فرحتكم يا دكاترة المصالحة بتصريحات السيسى.. وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي قد قال في حوار لوكالة "أسوشيتدبرس" إن مؤيدي جماعة الإخوان يمكنهم العودة للمشاركة في الحياة السياسية إذا قرروا نبذ العنف.. ...

أحمد الحصري
أحمد الحصري

أيام الحزن.. سبتمبر

الإثنين 15-09-2014 04:24 م

من أيام الرئيس الراحل أنور السادات.. وشهر سبتمبر هو شهر الأحزان.. لكنه لم يكن بتلك القسوة علينا.. عزرائيل شغال كأنه مالوش هدف إلا فى أجمل ناس فى مصر . سيف.. الحريرى.. السرجانى.. أحمد رجب.. ...

أحمد الحصري
أحمد الحصري

الإخوان.. بضاعة أتلفها الهوى

الإثنين 08-09-2014 04:24 م

الإخوان.. جماعة أكلها الهوى.. من زمن النشأة على يد إمامهم حسن البنا الساعاتى.. هوى السلطة كان المحرك الرئيسى للجماعة.. والدين شغال.. وكله بما يقوله الله ورسوله.. لعبوا مع الملك فؤاد.. ولعبوا مع ...

أحمد الحصري
أحمد الحصري

العمدة فاكر المصالحة زى الرضاعة

الإثنين 01-09-2014 08:57 م

هل تذكرون شيئا يمشى في الحياة اسمه محمد العمدة؟ ! إنه الطفل المعجزة الذي ظل يرضع من صدر امه حتى أنهى السنة الأولى من المدرسة الابتدائية، محققا رقما عالميا يستحق علي ه صدارة موسوعة جينيس ...

أحمد الحصري
أحمد الحصري

أبو العز مقاتل ضد الموت

الإثنين 25-08-2014 03:11 م

كانت انتخابات 1978 التكميلية فى دائرة الجمرك بالإسكندرية، بعد فصل الشيخ عاشور نائب الدائرة، وقتها رشح حزب التجمع الاستاذ احمد مصطفى فى مواجهة مرشحى الوطنى والوفد، كانت معركة لم تعرفها الاسكندرية ...

أحمد الحصري
أحمد الحصري

هل صليت على البخاري.. اليوم؟

الإثنين 18-08-2014 04:10 م

لم يستطع الدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، منع نفسه من البكاء حتى ابتلت لحيته، تأثرًا بمحاولات التشكيك في صحيح الإمام البخاري، مؤكدًا أن الهدف من ذلك هو القضاء على سنة ...

أحمد الحصري
أحمد الحصري

رجال الأعمال .. لمؤاخذة عندهم "عذر"

الإثنين 11-08-2014 04:14 م

تتمتع مصر.. بموقع جغرافي فريد، وتاريخ مديد.. وشعب عتيد، كما تتمتع أيضا بصنف من رجال الاعمال ليس له مثيل إلا في عالم مصاصى الدماء .. في تقرير حديث لمؤسسة كريدي سويس العالمية، عن الثروة في العالم، أكد ...

أحمد الحصري
أحمد الحصري

تاريخ المسلمين.. كله داعش

الإثنين 04-08-2014 04:08 م

لم ينتفض الأزهر عندما أعلن الشيخ الحوينى السلفى منذ سنوات أن الحل لمشكلاتنا أن نغزو الدول الأخرى ونسترق أهلها عبيدا وجوارى ونبيعهم فى سوق العبيد، وهو ذات ماقاله أمير المؤمنين ورئيس دولة الإسلام عندما وعد المسلمين فى خطاب العرش بفتح روما، لم ينتفض الأزهر عندما خرجت داعش.....

أحمد الحصري
أحمد الحصري

"داعش".. الأكثر صدقًا وأمانة

الإثنين 21-07-2014 04:44 م

أثبتت دولة الإسلام فى العراق والشام المعروفة باسم "داعش" خلال الأيام الماضية، أنها الأكثر صدقا من بين كل الحركات الإسلامية فى تنفيذ المشروع الإسلامى بكل أمانة ودون أى لف ودوران.. أكثر مايميز "داعش" ...

أحمد الحصري
أحمد الحصري

آفة حارتنا النسيان

الإثنين 14-07-2014 04:53 م

"آفة حارتنا النسيان" .. جملة خالدة للأديب العالمى نجيب محفوظ فى رائعته "أولاد حارتنا". كم نسينا من مصائب وجرائم وكذب وتدليس وخداع على مدار تاريخ المحروسة، كان آخرها اختراع عبده كفتة الذى ذهب بكل ...

أحمد الحصري
أحمد الحصري

عودة الجماعة على قفا محلب إخوان

الإثنين 07-07-2014 06:56 م

مثل الدبة التى قررت أن تهش ذبابة عن وجه صاحبها، أحضرت حجرا كبيرا وضربت الذبابة، لكن الذبابة طارت، وتهشمت دماغ صاحبها . هكذا يفعلها باقتدار الباشمهندس محلب وحكومته . ...

أحمد الحصري
أحمد الحصري

الخدعة الكبرى

الإثنين 30-06-2014 04:34 م

وما زالت البيروقراطية المصرية خارج التاريخ وتعيش أزهى أيامها كما الأمر فى كل العصور حتى عصر الثورة.. تقول لها طور , تقول لك إحلبوه . تقول عدالة اجتماعية , تقول لك وماله نرشد الدعم. تقول حرية , تقول ...

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟