الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

بوسي شلبي: السقا شكرني على تنظيم "دير جيست" !

الاعلامية الكبيرة
الاعلامية الكبيرة بوسي شلبي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أعربت الإعلامية بوسي شلبي عن سعادتها بعد أن وجه النجم أحمد السقا الشكر إليها بعد حفل مجلة "دير جيست"، على قدرتها على المحافظة على شكل الحفل وإبرازه بصورة مميزة أمام الجمهور وعلى الشاشات.
وأضافت بوسي شلبي، في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز" اليوم الإثنين، "لكل من ينتقدني ويهاجمني انى لاعطي فرصة للاعلاميين المصرين على عمل لقاءات مع النجوم اثناء الحفل والتكريم قائلة " يجب ان نحافظ على صورة مهرجاناتنا بشكل افضل مثلما اراى فى مهرجانات دبي وابو ظبي السينمائيى والموريكيس دور بلبنان " .
واكدت ايضا انه ليست لديها اى مصلحة خاصة بها عندما تحاول منع الاعلاميين من التحدث مع النجوم المكرمين اثناء لحظة التكريم فى اى حفل او مهرجان بمصر ، لكنها تريد ان يشعر كل فنان مكرم بهذه اللحظة الجميلة فى مسيرته الفنية ولايتم تكريمه وباقي النجوم مشغولين بالحديث مع الصحافة او التصوير مع زملائهم .
ووجهت شلبي دعوة من خلال البوابة نيوز ،لجميع الاعلاميين والصحفيين بان يضعوا مصر نصب اعينهم بدرجة اكبر من الخبطات والانفرادات الصحفية التى يحاولون عملها فى المهرجانات الفنية لان ذلك فى النهاية سيظهر صورتنا للخارج بشكل مميز اذا كنا منظمين .
واشارت ايضا الى كونها سعدت بوجود زميلتها الاعلامية وفاء الكيلاني وحضورها من بيروت خصيصا لاستلام جائزتها كاافضل اعلامية فى 2014 فى حفل دير جيست ، قائلة لها " ان دير جيست تعدت فى مستواها المهرجانات التى تقام خارج مصر " لذلك يجب ان نهتم بدرجة اكبر بالنظام فى اى مهرجان فني فى مصر الفترة القادمة .