الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة لايت

بالفيديو.. المخرجة غادة علي لخصت "أم الدنيا" في دقيقتين

المخرجة غادة علي
المخرجة غادة علي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
عندما تسنح الفرصة للشباب من تفجير طاقاتهم الإبداعية، فلا بد من أن يكون المنتج مختلفًا كل الاختلاف عن "الروتين" و"العادي"، فما بالك لو كان تلك الفرصة للتفجير عبر مسابقة مفتوحة للشباب المبدع بدعم حكومي لتنشيط السياحة.
هذا ما كشفت عنه المخرجة الشابة غادة علي، والتي تمكنت هي وفريقها المشارك في مسابقة " شباب برة الصندوق"، من وضع بصمتها الخاصة في تصنيف الحملات التنشيطية للسياحة، عبر إطلاق برومو دعائي جديد في رؤيته المشجعة على إعادة الحياة لشريان السياحة في مصر، من خلال تسليط الضوء على ثروات أم الدنيا التاريخية والطبيعية.
برومو لم يتعد الدقيقتين، إلا أنه يشد انتباه كل من يراه، عبر مزيج من الموسيقى الحماسية والتصوير الـ "كريتيف"، والإبداع في إبراز مزايا البلاد، بدءًا من آثارها المختلفة، مرورًا بثقافاتها المتنوعة، وصولًا لبحارها الخلابة، لتقدم للمتفرج وجبة دسمة من المتعة الاستثنائية البعيدة ولو قليلًا عن الحملات "العادية".
الفيديو الحامل لعنوان "برومو سياحة مصر"، من إخراج غادة علي، وتصوير محمد المله، ومونتاج مي رءوف، وهندسة صوتية لعبده باور، وإنتاج شركة مونستون، وجاء ضمن مشاركتهم في مسابقة كبرى نظمتها شركة زيزينيا للتنمية، بالتعاون مع العديد من الهيائت الحكومية في مجالات الصناعة والإسكان والسياحة وغيرها، وشملت عدة مسابقات تصنيفية لاستفادة من أفكار الشباب في كل المجالات.