السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

حوادث وقضايا

ننشر تفاصيل محاولة الاغتيال الفاشلة لرقيب جيش بالمرج

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
حصلت "البوابة نيوز" على تفاصيل محاولة اغتيال رقيب تابع للقوات المسلحة، اليوم الاثنين، بـ8 طلقات، أثناء استقلاله سيارته بمنطقة المهاجرين بالمرج.
كان مسلحون أطلقوا وابلًا من الرصاص على محمود حسن، رقيب تابع للقوات المسلحة، أثناء استقلاله سيارته بمنطقة المهاجرين بالمرج، مما أسفر عن إصابته في مناطق متفرقة بجسده، وتم نقله لمستشفى جراحات اليوم الواحد بالمرج لتلقي العلاج.
وأكد شهود العيان أن دراجتين بخاريتين يستقلهما 4 ملثمين كانوا يتتبعون سيارة رقيب الجيش عقب خروجه من منزله وحتى شارع المدارس، ثم اعترضوا سيارته، وأطلقوا وابلًا من الرصاص في اتجاه السيارة، ثم فروا هاربين.
وقال مصدر أمني إنه تم نقل الرقيب بسيارة إسعاف مجهزة إلى مستشفى المعادي العسكري لسوء حالته الصحية، لإجراء عدة عمليات جراحية لاستخراج الرصاص من جسده.
وانتقلت قيادات مديرية أمن القاهرة بقيادة اللواء رجب عبد الفتاح مساعد مدير الأمن، واللواء محمد توفيق مدير المباحث الجنائية، والعميد عبد العزيز خضر رئيس قطاع الشرق، لمعاينة موقع إطلاق الرصاص على رقيب بالقوات المسلحة، في منطقة المرج، وسؤال الشهود.
وكشف المناظرة المبدئية للرقيب، الذي وضع في الرعاية المركزة بمستشفى جراحات اليوم الواحد، أنه مصاب بـ8 طلقات بالرأس والصدر والرقبة.
وأمر اللواء علي الدمرداش مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، بتشكيل فريق بحث وتحرٍ لكشف ملابسات الحادث، بقيادة اللواء محمد قاسم مدير الإدارة العامة للمباحث لكشف ملابسات الحادث وسرعة ضبط وإحضار الجناة.