رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

مصادر: التحقيق مع معدة في قطاع التليفزيون بتهمة الانضباط

 ماسبيرو
ماسبيرو
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
علمت البوابة نيوز، من مصادر مطلعة داخل ماسبيرو أن الشئون القانونية بقطاع التليفزيون تقوم بالتحقيق مع معدة برنامج "نص ساعة سياحة " هالة الجعار، بسبب انضباطها والتزامها في أداء عملها.
أوضحت المصادر أن الجعار تم تحويلها للتحقيق لأنها الوحيدة التي حضرت "مارثون السيارات الذي أقيم مؤخرا بالشيخ زايد وذهبت في الموعد المحدد، للقيام بدورها فيما تأخر باقى فريق العمل المكون من الفنيين والمذيعة سمر شعيشع والمخرجة هناء زكريا، عن الموعد الرسمى للمارثون وترتب على ذلك قيام كل من شعيشع وزكريا بتقديم مذكرة ضد هالة الجعار انتقاما منها لحضورها مبكرا وفى موعدها.
أكدت المصادر أن الشئون القانونية بقطاع التليفزيون يرفضون سماع شهادة الشهود الذين كانوا مع هالة الجعار ويتابعون الموقف ومحاولاتها في دخول فريق عمل التليفزيون بعد تأخيره ومنهم لواء بالقوات المسلحة ومحمد كساب المستشار الإعلامي بوزارة الشباب ومعدة برنامج وائل الإبراشى العاشرة مساء وآخرون".
ووجهت المصادر تساؤلا لعصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون هل هناك محسوبية وشلليه في الشئون القانونية ولماذا يرفضون سماع الشهود ويرفضون أيضا تحويل المذكرة للشئون القانونية الخاصة برئاسة الاتحاد.
من ناحية أخرى أشارت المصادر أن المذيعة سمر شعيشع تقوم بكتابة اسمها ببند الإعداد مع هالة الجعار دون وجه حق وتحصل على مستحقات ليست من حقها.