الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

فضائيات

بالفيديو..عبد الرحيم علي: تولي "فوزي" المخابرات لحماية الجبهة الداخلية من الاختراق

الكاتب الصحفي عبد
الكاتب الصحفي عبد الرحيم على رئيس تحرير البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
 أكد الكاتب الصحفي عبد الرحيم على، رئيس تحرير البوابة نيوز، أن تعيين اللواء خالد فوزي، يعود لكونه ضابط عمليات متميز،مشيرا إلى أنه ثاني قائد للمخابرات من داخل الجهاز، وهذه ميزة كبيرة له.
وأوضح، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج "هنا العاصمة"، المذاع على فضائية "سي بي سي"، أن اللواء فوزي على علم كامل بجميع القيادات السياسية والإعلاميين والأحزاب بالدولة، وعلى معرفة بجميع أجهزة الدولة الأمنية، مؤكدا أن فوزي يعلم كل التفاصيل عن الجميع.
وأضاف على، أن نائبه اللواء محمد طارق قادم من "الخدمة السرية"، وهو ما سيسهل له أيضا معرفة كل بواطن الأمور الخاصة بالعمل المخابراتي، مؤكدا أن تولي فوزي رئاسة المخابرات العامة في هذا التوقيت سبب تنفيذ عدد من المهام المكلف بها من الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهي حماية الجبهة الداخلية من الاختراق سواء من الإخوان أو داعش، أو بعض الدول الإقليمية أو أجهزة المخابرات الأجنبية.
وأكد رئيس تحرير البوابة نيوز، أن فترة عمل فوزي بالمخابرات، والتي امتدت لأكثر من 32 سنة، جعلته على علم تام بكافة القوى الداخلية والخارجية التي تعمل على إفشال وإسقاط مصر خلال الفترة الماضية.