رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

سياسة

قيادات "الإرهابية "بالخارج يتوعدون "عبد الرحيم علي"

الدكتور عبدالرحيم
الدكتور عبدالرحيم على
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
توعدت قيادات الجماعة الإرهابية، الموجودة في قطر الدكتور عبد الرحيم على، بالانتقام منه قريبًا، مؤكدين أن الانتقام سيكون داخل مصر، وذلك بعد فضح موقع "البوابة نيوز"، لقيادات الإخوان الهاربة إلى قطر وتنعمها هناك بالملذات ونشرت صورًا لتلك القيادات في قطر وهم يخرجون في رحلات واحتفالات ويشاركون في اللعب على أجهزة الكمبيوتر، وتناولهم أفخم الوجبات، في الوقت الذي يدفعون قواعد الجماعة في مصر للموت باسم الشرعية المزعومة.
وتزعم عملية التهديد للدكتور عبد الرحيم، الإرهابى عبد العزيز أصلان، أبرز قيادات الجماعة الإرهابية ببنى سويف، والذي كتب على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اليوم الأحد قائلًا: "عبد الرحيم على /عابر الجارحى موتا بغيظكما وإن شاء الله تعالى موعدنا قريب جدًا".
كما تضمنت تدوينة "أصلان" على "فيس بوك" تهديدا واضحا وصريحا ضد الدكتور عبد الرحيم على والزميل "عابر الجرحي" الصحفي بـ"البوابة نيوز".
وأصلان هو مسئول اللجان النوعية للجماعة الإرهابية قبل هروبه إلى قطر، وهو من قام بقيادة مجموعة من الجماعة لحرق قسم شرطة الواسطى ببني سويف في 14 أغسطس 2013، والمسئول عن تأديب معارضي الجماعة، فهو الابن البار لسيد قطب، ووريث التنظيم السري داخل المحافظة.
بدأ أصلان بث سمومه في مدارس بني سويف عام 1984، حينما بدأ التدريس في مدرسة "الواسطى الإعدادية بنين"، ثم نجح عبر تنظيم الإخوان المتغلغل داخل التربية والتعليم، أن ينتقل إلى مدرسة "الواسطى الثانوية التجارية"، وأصبح مسؤولًا لطلاب الثانوية داخل الإخوان، وبدأ يعلمهم العنف والتكفير، فهو رجل قطبي حتى النخاع، ثم انتقل لمدرسة "الواسطى الثانوية الصناعية"، ليرسخ قدم للقطبيين وسط أبناء هذه المدرسة، وإنشاء خلايا إخوانية وكوادر وسط المعلمين.
التفتت أجهزة الأمن إلى خطورة أصلان، فتم نقله في عام 1989 إلى محافظة الوادي الجديد في مدينة الخارجة بمدرسة "القلعة الإعدادية"، ثم نقله إلى مدرسة "الخارجة الثانوية المشتركة"، ولم يعد إلى "الواسطى"، وظل ينتقل من مدرسة إلى أخرى.
اعتقل في أعوام 1995، وعام 2008، وعام 2010.
كما قاد "أصلان" الاعتداء على 3 منازل لأعضاء "التيار الشعبي" بالمركز وحطم منازلهم، واتهم أعضاء التيار عبدالعزيز أصلان بالتعدي عليهم بالسب والشتم وإتلاف محتوىات مخبز بلدي خاص بأحدهم، وقام مع آخرين بإطلاق أعيرة نارية تجاههم في أثناء مسيرة مؤيدة للقوات المسلحة والشرطة، وتم تحرير محضر بالواقعة تحت رقم 4623 لسنة 2013.