الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

بالأسماء: الحميلى وأبوهشيمة والريدي وسليم أبرز رجال عز في بني سويف

الحميلى وأبوهشيمة
الحميلى وأبوهشيمة والريدى وسليم أبرز رجال عز في بنى سويف
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
استعدادات مكثفة رجال الحزب الوطنى للانتخابات البرلمانية المقبلة فيما يسمى "بحلم العودة النظام القديم" خاصة بعد الأنباء التي ترددت عن ترشح أمين التنظيم السابق للحزب الوطنى أحمد عز، حيث رصدت البوابة نيوز بالأسماء أبرز رجال عز في المحافظة، وهى نفس الوجوه التي عادت لتخدم مصالح رجل النظاما لقديم.
وعلى رأس هؤلاء رجل الأعمال هشام حسن الحميلى، ابن قرية أشمنت، وهو نائب الحزب الوطنى في برلمان 2010، عن دائرة مركز ناصر على مقعد الفئات، ورغم انقسام عائلة الحميلى حول ترشحه خاصة أن معظم العائلة يسعى لترشح ابن عمه ياسر الحميلى، الذي خاض المعركة في 2010 مستقلا ضد رجال أحمد عز إلا أنه يسعى جاهدا للترشح من جديد.
وهناك عبدالجواد أبوهشيمة، والذي شغل منصب أمين التنظيم في الحزب الوطنى ببنى سويف، حتى قيام ثورة يناير، ويشغل عبدالجواد أبوهشيمة منصب أمين حزب الحركة الوطنية ببنى سويف حاليا.
وهناك النائب السابق على نصر، والذي أوصلة وعز للبرلمان في 2010، ولكن أعلن أنه لن يخوض الانتخابات، ولكنه سيؤيد رجال عز في بنى سويف.
وهناك أحمد الريدى، ابن النائب البرلمانى السابق مصطفى الريدى، وهو أصغر نواب الحزب الوطنى في برلمان 2010، ووصف في ذلك الوقت بالفتى المدلل لأحمد عز وزورت الانتخابات في جميع لجان الواسطى لصالحه.
أما على البكرى سليم، النائب البرلمانى في 2005 و2010 فقد أعلن عن ترشحه، ليضاف لقائمة النواب التي تنتمى لمدرسة عز في بنى سويف.
وفى مركز ببا، جنوب بنى سويف، يوجد أبرز رجال أحمد عز، وهو رجل الأعمال المهندس على عبدالله مبروك، وهو النائب البرلمانى السابق، والذي أعلن عن ترشحه ابنه الدكتور محمد على عبدالله مبروك، ليكون على رأس حربة معكسر عز في بنى سويف، ويستعد بقوته المالية والعصبية لخوض المعركة والوصول للبرلمان.
وهناك أحمد مختار رجل عز في مركز ببا والذي لم ير البرلمان إلا بعد موافقة عز في 2010، عن دائرة مركز ببا، وهشام سليم، نائب الشورى في عهد مبارك عن دائرة ببا، وهو أبرز لاعبى السياسة من رجال عز في جنوب بنى سويف.
وفى مركز سمسطا، هناك الدكتور عبدالمجيد سليمان، نائب شورى سابق بسمسطا، وأحد رموز رجال عز الأوفياء في بنى سويف.