الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

رسالة أخ لأخته.. مع السلامة

رسالة أخ لأخته..
رسالة أخ لأخته.. مع السلامة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أكتب إليكِ رسالتي اليوم... يوم زفافك... ورحيلك إلى بيت زوجك... اكتب إليكِ يا عزيزتي ودموعي تتساقط على أزره الكي بورد... ليس حزنا على رحيلك إلى عش الزوجية فهذه سنة الحياة... ولا دموع فرحة... فالفرحة محلها القلب... ولكن هي دموع الخوف من الرسوب في الامتحان الذي يلي يوم زفافك.
أختي الحبيبة... فبالرغم من كل مشاجراتنا منذ نعومه أاظافرنا... وبالرغم من الضغط النفسي الذي تضعه كل أخت على أخيها من خلال مقارنات يعقدها الأهل بين الولد والبنت من نوعية "شايف أختك ماشاء الله شاطره وبتذاكر مش زيك فاشل" و"أختك مؤدبه...مش زيك مش عارف انت طالع لمين" وأاختك جابت أكتر منك...يا فاشل...يا فاشل..." لدرجه أاني كنت أانسي اسمي أحيانا كثيرة لا أتذكر هل هو فاشل أم زفت أم جيمي.
بالرغم من كل هذه المقارنات التي وضعتني تحت ضغط نفسي كبير.... وأصابتني إصابات نفسيه بالغه دفعتني إلى أني اقرقض ضوافري... أحط صباعي في بقي... أربي دقني... فقد كنت أول طفل يربي دقنه وهو في 5 ابتدائي من الاكتئاب
إلا أنها لم تؤثر على علاقتنا... لأننا في النهايه اخوه... وأنا وأخويا على ابن عمي، يعني لم أكن أتخيل صعوبة ذلك اليوم الذي تترك فيه الأخت بيتها وتذهب إلى بيت زوجها... فنحن بالإضافة إلى أننا إخوة... إلا أننا كمان عشرة.... عشرة دامت 24 عاما... والعشرة متهونش غير على ولاد الحرام!