الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

رولا زكي تشعل مهرجان شارع 9 بعزفها "البيت بوكس"

نجمة ستار ميكر رولا
نجمة ستار ميكر رولا زكى
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
نظمت جمعية "المعادي الخضراء للتنمية الشاملة"، بالتعاون مع مجموعة من الجمعيات والمؤسسات بحي المعادى، مهرجان المعادى الثاني "مهرجان شارع 9"، مساء أمس الجمعة، في شارع 9 بالمعادي، والذي يهدف إلى إعادة جمال الطبيعة للحي، بعد قرار تحويل الشارع إلى ممشى يوم الجمعة من كل أسبوع.
تضمنت فعاليات المهرجان، مجموعة مختلفة من الأنشطة والعروض الفنية لفرق موسيقية شبابية؛ حيث بدأ اليوم بممارسة أشكال متعددة من الرياضة مثل: ركوب العجل وعمل تمارين رياضية خفيفة للجسم "Aerobics"، كما قدمت محاضرة خاصة للفتيات لتعلم مهارات الدفاع عن النفس.
واستكملت الفعاليات بالعروض الموسيقية لمجموعة من الفرق الموسيقية المعروفة "بالأندر جروند"؛ حيث قدم المطرب النوبي كرم وفرقته "كرم باند"، مجموعة من أغانيه الجنوبية المعروفة وأغاني الفلكلور النوبي، كما قدمت نجمة "ستار ميكر" رولا زكي أغنية "حلوة يا بلدي" للراحلة "دليدا"، هذا إلى جانب مجموعة من الأغاني باللغة الإنجليزية والفرنسية، وأذهلت رولا جمهورها بأدائها العزف بالفم "بيت بوكس" بتقليد صوت آلة "الساكس فون"، إلى جانب فرق بيانولا، وفرقة بالعربي أحلى.
وعرضت فرقة "سيتي باند" ومطربها "وائل" مجموعة من أشهر أغانيها، وقدمت فرقة الهيب هوب "أسفلت" مجموعة من الأغاني التي اشتهرت بها.
كما أقيم على هامش الاحتفالية بعض الأنشطة المخصصة للأطفال كالرسم والتلوين، إلى جانب مجموعة من العروض المسرحية الخاصة بهم، وورش العمل التوعوية للأفراد والأطفال "المقدمة من وزارة البيئة ومؤسسات مجتمعية بالمعادي" في شكل أنشطة وألعاب ورسوم وكتب محورها البيئة من خلال مكتبة الحي "الكتب خان"، إضافة إلى التخفيضات التي قدمتها بعض المحال والمطاعم والمقاهي المتواجدة في شارع 9 أثناء فعالية المهرجان.