الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

جريدة البوابة

المفرقعات تفكك قنبلتين قبل انفجارهما بالمنصورة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تمكنت قوات المفرقعات بالمنصورة من تفكيك قنبلتين شديدتين الانفجار، أمام محل ملابس في شارع النقراشى بمنطقة ميت حدر دائرة قسم شرطة ثانى المنصورة.
وأضاف مصدر أمني لـ"البوابة نيوز" أن الأهالي اخطروا المديرية بوجود حقيبة بلاستيكية امام محل الملابس ولا تخص أحد، فانتقلت قوات الأمن على الفور وبصحبتهم رجال المفرقعات، وتبين وجود حقيبة بلاستيك بداخلها عدد " 2 " قنبلة شديدة الانفجار عبارة عن ماسورة بلاستيكية بطول 20 سم، وقطر3/4 بوصة مغلقة من الأمام، والخلف موصلة على التوالى بعدد 3 بطارية قدرة 9 فولت للواحدة، وبوحدة تحكم، وإستقبال إشارة خاصة بأنظمة إنذار السيارات.
وشدد المصدر فور التأكد من جدية البلاغ، بدأ خبراء المفرقعات بالتعامل مع العبوتين فنيًا بفصل الدائرة الكهربائية مستخدمين جهاز التشويش، وإعاقة الترددات وتم تفريغ محتوياتهما من البارود الأسود والمسامير الحديدية.
وكلف مدير الأمن ضباط البحث الجنائى والمرور والنجدة والحماية المدنية " قسم المفرقعات بتمشيط المناطق المحيطة، وتم عمل كردون أمنى بالمنطقة.
وفي نفس السياق توصلت التحريات الأمنية أن طلاب جماعة الإخوان بجامعة المنصورة وراء الواقعة بهدف الانتقام من صاحب المحل الذي ابلغ عن إحدى الطالبات تنتمى إلى جماعة الإخوان الإرهابية أثناء إشتراكها في مظاهرة، وأضاف المصدر أنه تم تمشيط المنطقة ولم يُعثر على ثمة أجسام أخرى.