الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

آمال ماهر وعبادي جوهر يحييان حفل تكريم «طلال» بالأوبرا

الموسيقار السعودي
الموسيقار السعودي طلال
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تقيم دار الأوبرا المصرية، في الثامنة من مساء اليوم الجمعة، حفلًا غنائيًا لتكريم الموسيقار السعودي طلال، يحييه المطرب السعودي عبادي الجوهر، والمطربه آمال ماهر بمشاركة الأوركسترا العربية بقيادة الموسيقار أمير عبد المجيد.
ويشهد الحفل تقديم مُختارات من ألحان الموسيقار السعودي الكبير طلال، تُقدمها الفنانة آمال ماهر في فاصل غنائي أول، ثم يُقدم الفنان عبادي الجوهر فاصل غنائي لعدد من أغانيه مع الموسيقار الكبير، ثم يجتمعان في دويتو غنائي لأغنية الشاعر الكبير حسين السيد، "سامحني يا حبيبي" التي لحنها أيضا الفنان طلال وتُقدم لأول مرة.
وأكد الفنان عبادي الجوهر على سعادته بالتواجد في مصر وأبدى سعادة كبيرة بالتواصل مع الإعلام المصري، مشيرًا إلى أنه تعاون مع الموسيقار طلال في أكثر من عمل، وكان من بينها دويتو مع الفنانة القديرة الراحلة وردة الجزائرية، واصفًا التعاون بينهما بالمثمر بكل المقاييس وبه تقارب فني وروحي، موضحًا أن الموسيقار طلال لحن لأغلب المطربين في العالم العربي، وهو واحد من الفنانين الذين تعاونوا معه بشكل كبير، متمنيًا أن يدوم هذا التعاون والتواصل بينهما ويقدما أعمالًا ناجحة.
وأعرب الجوهر عن سعادته بالغناء لأول مرة باللهجة المصرية في أغنية من إبداعات الشاعر الراحل حسين السيد، وقال أتمنى أن ينال هذا العمل استحسان الجمهور المصري، وأكد أن جزءا كبيرا من سعادته بهذا الحفل هو تقديمه على خشبة مسرح دار الأوبرا المصرية.
وحول الغناء باللهجة المصرية قال عبادي "لا مانع أن يكون لي تجارب باللهجة المصرية، واللبنانية، وليس لدى مشكلة في ذلك".
من جانبها، قالت الفنانة آمال ماهر أنها تعيش لحظات من السعادة خلال تقديمها لأغنية من أغاني الزمن الجميل، مشيرة إلى أنها ستغني خلال الحفل باللهجة الخليجية وهي أغنية "تسلم لي إيديك" من ألحان الموسيقار طلال، منوهة أنها ليست المرة الأولى لها التي تُغني فيها باللهجة الخليجية.
وعن غيابها لفترة طويلة عن الغناء، قالت آمال: إن تأخيرها يزعجها أكثر من الجمهور، لافتة إلى أنها ستتواجد قريبا عبر ألبومها الجديد، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور، ووعدت خلال المؤتمر بأنها لن تغيب عن جمهورها مرة أخرى، وستصور على طريقة الفيديو كليب أغنية جديدة من ألحان الموسيقار طلال، بعنوان "تسلم لي إيديك".