الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

مصر تفوز بمنصب أمين عام الاتحاد الدولي لنقابات العاملين بالسياحة

 ممدوح محمدي، رئيس
ممدوح محمدي، رئيس النقابة العامة للعاملين بالسياحة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
فازت مصر بمنصب الأمين العام للاتحاد الدولي للعاملين بالسياحة والفنادق، والمنضوي تحت مظلة الاتحاد العالمي للنقابات، الذي يضم في عضويته أكثر من 180 مليون عامل في أكثر من 120 دولة على مستوي العالم.
وانتخب المؤتمر ممدوح محمدي، رئيس النقابة العامة للعاملين بالسياحة والفنادق المصرية، أمينا عاما لمدة 4 سنوات قادمة.
جاء ذلك خلال المؤتمر العام الثاني للاتحاد في مدينة كولومبو في سريلانكا، والذي استمر لمدة يومين، والذي شاركت فيه النقابة العامة للعاملين بالسياحة، والفنادق برئاسة ممدوح محمدي، وعضوية ممدوح رياض الأمين العام، وحسين محمود، أمين الصندوق بالنقابة، وسعيد رشوان، عضو العلاقات الدولية.
وأكد "محمدي"، أن المؤتمر خلال فترة أنعقاده، جدد رفضه للأعمال الإرهابية التي تسعي لعرقلة عملية التنمية التي تنتهجها مصر تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، معلنا دعمه المتواصل لمصر التي تستحوذ على ثلثي آثار العالم، وتعتبر مقصدا سياحيا لكافة دول العالم.
وأجري الوفد المصري المشارك في أعمال المؤتمر عدة لقاءات بهدف تعزيز التعاون بين المنظمات النقابية على المستوي العالمي والتي تسعي لتنشيط السياحة، واستقدام أفواج سياحية لمصر، من خلال التأكيد على حالة الأمن والاستقرار التي تشهدها مصر في الفترة الأخيرة.
يذكر أن منصب الأمين العام للاتحاد الدولي لنقابات عمال السياحة والفنادق هو أرفع المناصب بالاتحاد، وفقا لدستور الاتحاد الذي يعطي للأمين العام الحق في وضع خطة العمل، وتمثيله أمام المنظمات الدولية.