الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

"بيكسار" تطلق المقدمة الإعلانيه لــ Inside Out

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أصدرت شركة "بيكسار"، اليوم، المقدمة الإعلانية لفيلم الرسوم المتحركة المقبل Inside Out، والذي يتابع العواطف والمشاعر الإنسانية الموجودة داخل عقل طفلة صغيرة.
يأخذ المخرج بيت دوكتر الجماهير خلال العمل إلى أماكن فريدة ومبتكرة ، حيث المواقع الأكثر استثنائية للجميع داخل عقل طفلة عمرها 11 عاماً تُدعى رايلي، يتم اقتلاعها من حياتها في الغرب الأوسط عندما بدأ والدها وظيفة جديدة في سان فرانسيسكو، ومثل كل واحد منا، فإن عواطف رايلي تقودها، وتتجسد تلك العواطف في: الفرح (إيمي بويهلر)، الخوف (بيل هادر)، الغضب (لويس بلاك)، الاشمئزاز (ميندي كالينج) والحزن (فيليس سميث).
تعيش العواطف في مقر مركز التحكم داخل عقل رايلي، وتساعدها على تقديم المشورة لها خلال الحياة اليومية، حيث أن رايلي ومشاعرها يكافحان بصعوبة عبر التكيف مع الحياة الجديدة في سان فرانسيسكو، حيث الاضطراب يسود في القيادة العامة، وعلى الرغم من أن الفرح هو العاطفة الرئيسية، كما أن الأهم عند رايلي هو محاولة إبقاء الأمور إيجابية، إلا أن العواطف تكافح من أجل أفضل السبل للتكيف مع الانتقال لمدينة، بيت ومدرسة جدد.
ويقوم بالأداء الصوتي في فيلم Inside Out النجوم إيمي بوهلر، ديان لين، كايل ماكلاشلان، بيل هادر، لويس بلاك، ميندي كالينج وفيليس سميث.
https://www.youtube.com/watch?v=_MC3XuMvsDI