الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

أهم الأخبار المتوقعة ليوم الجمعة 19 ديسمبر

أهم الأخبار المتوقعة
أهم الأخبار المتوقعة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
غزة: تفتح سلطات الاحتلال الإسرائيلي معبر "كرم أبو سالم" التجاري جنوب شرق قطاع غزة، بشكل استثنائي لإدخال كميات من الوقود إلى القطاع.
الجزائر: وصول رفات ضحايا حادث الطائرة الجزائرية التي سقطت في شمال مالي شهر يوليو الماضي، إلى العاصمة الجزائرية.
نواكشوط: بدء القمة الاستثنائية لمجموعة الدول الخمس في الساحل الإفريقي تحت شعار "التأسيس للمستقبل" التي يحضرها كل من رؤساء النيجر وتشاد وبوركينافاسو ومالي، إضافة إلى موريتانيا، لبحث برنامج للاستثمارات الأولية والمصادقة على الموازنة الجديدة وتقديم تصور للبرامج التنموية المستقبلية التي ستسهم في الرفع من المستوى الاقتصادي لشعوب هذه الدول.
القاهرة: عودة طائرة شركة "سمارت" التي كانت قد احتجزت بالسويد إلى القاهرة، بعد أن تم التصريح لها أمس بالإقلاع من مطار "مالمو"، بعد أن تبين أن الشركة والطاقم ليس عليهما أدنى مسئولية في واقعة بطاقات الإقامة المزورة التي كان يحملها السوريون الذين كانوا على متنها والذين طلبوا حق اللجوء السياسي للسويد.
القاهرة: تعقد الأمانة العامة لحزب النور اجتماعًا، بحضور الدكتور محمد إبراهيم منصور الأمين العام المساعد وعضو المجلس الرئاسي للحزب؛ لبحث الاستعدادات النهائية لانتخابات البرلمان المقبل.
القاهرة: تعقد الجمعية العمومية لنادي قضاة مصر برئاسة المستشار أحمد الزند رئيس النادي، اجتماعها العادي بمقر النادي، بحضور القضاة وأعضاء النيابة العامة الأعضاء بالنادي.
الفيوم: تنظم وزارة مهرجان الدراجات الثاني في محافظة الفيوم، برعاية الدكتور خالد فهمى وزير البيئة، والمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، والدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم، وبمشاركة قيادات محافظة الفيوم، وممثلي مشروع استدامة النقل في مصر وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي وبرنامج المنح الصغيرة مصر.