الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

حوادث وقضايا

ضبط شركة سياحية تعمل دون ترخيص في الأقصر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
ضبطت شرطة مباحث السياحة والآثار، أمس الخميس، شركة سياحة تعمل دون ترخيص، وذلك خلال حملة للتفتيش على شركات السياحة بالأقصر، في إطار المجهودات التي تقوم بها شرطة السياحة والآثار بالأقصر؛ لاستعادة المنظومة السياحية على أكمل وجه.
ووردت معلومات لدى العميد بهاء حامد مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار بالأقصر، عن وجود بعض شركات سياحية بالأقصر تقوم بمزاولة أعمال الشركات السیاحیة دون ترخیص بمدینة الأقصر.
وبعد إجراء التحریات من قبل العقيد أحمد عبدالخالق، مفتش مباحث شرطة السياحة والآثار بالأقصر، تبين وجود شركة تدعى "النجار" للسياحة ومقرها شارع الحرية والمتفرع من شارع خالد بن الوليد، تقوم بمزاولة العمل السياحي دون ترخيص من وزارة السياحة.
وقامت قوة مكونة من العقيد خالد الشريف، رئيس مباحث شرطة السياحة بالإنابة، والمقدم عمر مجاهد من مباحث السياحة والآثار بالأقصر، وتم ضبط المدعو "أ.ع.ع" (56 سنة، يعمل بالشركة بأعمال أدارية) ومقيم في شارع رضوان من شارع التليفزيون.
وتم ضبط جمیع الأوراق والمستندات الدالة على مزاولة تلك الشركة للعمل السیاحي دون ترخیص، وتم التحفظ عليها، وعمل المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة العامة التي قامت بتولي التحقیقات.