الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

"البوابه نيوز" تحصر اعتذرات النجوم في السباق الرمضاني

غادة عادل
غادة عادل
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
اعتذر عدد كبير من نجوم الفن عن المشاركة في بعض الأعمال الدرامية، المقرر عرضها في رمضان القادم، وذلك بسبب انشغالهم بتصوير أعمال أخرى، وعدم استطاعتهم التوفيق بين أكثر من عمل أو لأسباب شخصية. 
ويأتي في مقدمه هؤلاء النجوم الفنانة غادة عادل التي اعتذرت عن مسلسل "ذهاب وعودة" الذى يقوم ببطولته أحمد السقا من تأليف عصام يوسف وإخراج أحمد شفيق، بعد أن تعاقدت على مسلسل جديد بعنوان "العهد" مع آسر ياسين وأروى جودة وكندة علوش وسوسن بدر، وتأليف محمد أمين راضي، وإخراج خالد مرعي.
ويذكر أن مسلسل "ذهاب وعودة" اعتذرت عنه أيضا الفنانة السورية كندة علوش لارتباطها بأعمال أخرى، ويسرا اللوزي لانشغالها بتربيه مولودتها الأولى "دليلية"، حيث قررت اللوزي اعتزال الفن لفترة مؤقته لكي تتفرغ لتربية طفلتها حتى جاءت الفنانة إنجي المقدم لتنقذ الموقف وتقبل العمل قبل بدء تصويره الأسبوع المقبل لعرضه في موسم رمضان القادم.
كما رفضت الفنانة راندا البحيري أكثر من سيناريو بسبب انشغالها بتصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل "سلسال الدم" مع الفنانة عبلة كامل، كما اعتذرت دنيا سمير غانم عن مسلسل "المشبوه" الذي كان مقررا أن تقوم فيه بدور السنيدريلا سعاد حسني، لانشغالها بتصوير الجزء الخامس من مسلسل "الكبير". 
ورفضت "نيللي كريم"، عملا جديدا من تأليف مريم ناعوم وإخراج كاملة أبو ذكرى بسبب انشغالها بتصوير الجزء الثاني من مسلسل "سرايا عابدين".
أما المخرج ماندو العدل فاعتذر عن مسلسل "سيرة حب" لـللبنانية سيرين عبد النور؛ لانشغاله بتحضير مسلسل "حارة اليهود" بطولة منه شلبي وإياد نصار، وسيبدأ تصويره في يناير القادم ومن المقرر عرضه في رمضان القادم. 
أما الفنانة رانيا يوسف فاعتذرت عن دورها في مسلسل "ألوان الطيف" بسبب انشغالها بتصوير مسلسل "عيون القلب" مع الفنان ماجد المصري وتأليف فداء الشندويلي وإخراج محمد مصطفى.