الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

خالد زين الدين يطالب بصرف بدل العلاج كاملًا لمستشاري قضايا الدولة

 المستشار خالد زين
المستشار خالد زين الدين خلال حفل إفتتاح نادي مستشارى قضايا
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
طالب رئيس نادي مستشارى قضايا الدولة المستشار خالد زين الدين، رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، بالموافقة على صرف بدل العلاج كاملا لمستشاري قضايا الدولة دون تأخير.
جاء ذلك خلال افتتاح زين الدين، المقر الجديد لنادي مستشارى هيئة قضايا الدولة بالبحيرة اليوم الخميس، بحضور كل من المستشار عادل مطر رئيس النادي، والمهندسة نادية عبده نائب المحافظ، ومحمد الصيرة السكرتير العام، واللواء نبيل عبد الفتاح نائب مدير الأمن، والمستشار السيد أبو شحاته نائب رئيس النادي، ولفيف من المستشارين أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء النادي.
وقال زين الدين، إن النادي يقدم خدمات لنحو 500 عضو، وأسرهم في المجالات الاجتماعية والثقافية والصحية والرياضية والترفيهية، إضافة إلى توفير المراجع والإصدارات القانونية المختلفة التي تساعدهم في التعرف على أحدث المستجدات القانونية، مشيرا إلى أن هناك العديد من المشاكل التي تواجه قضاه مستشاري هيئة الدولة، من أهمها عدم توافر المقرات والاستراحات والأندية الفرعية بالمحافظات، مطالبا الحكومة بأن تراعى القضاة الذين يقومون بالدفاع عن المال العام.
وحول تطبيق الحد الأقصى للأجور على القضاة، قال المستشار زين الدين إنه مع تطبيق الحد الأقصى للأجور على جميع الهيئات القضائية الأربع دون استثناء، وذلك نظرا للظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد.