الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

سياسة

تحالف دعم المعزول يشمت في شهداء سقوط الطائرة العسكرية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أعربت جماعة الإخوان الإرهابية وحلفاؤها الجهاديون في تحالف دعم المعزول عن فرحهم الشديد وشماتتهم في سقوط الطائرة العسكرية المصرية أمس، واستشهاد أفراد طاقمها من المصريين والإماراتيين أثناء قيامهم بدورات ومناورات تدريبية أمس الأربعاء.
ولم تكتف الجماعة بالشماتة والفرح في هذا الحادث الأليم الذي راح ضحيته ضابطان مصريان وضابطان إماراتيان، بل واصل التنظيم الإرهابى مزاعمه وأكاذيبه التي ثبت زيفها أمام الرأى العام، حيث زعم التنظيم الإرهابى أن الطائرة سقطت أثناء مشاركتها في الحرب الدائرة الآن في ليبيا، وأن الطائرة المصرية كانت تقصف ميليشيات فجر الإسلام التي تقاتل قوات الجيش الليبى واللواء خليفة حفتر.
وقال القيادى الإخوانى عز الدين الكومى على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك اليوم أنه يشك في الرواية التي أعلنها المتحدث باسم الجيش المصرى بأن الطائرة سقطت أثناء تدريبات مشتركة مع الإمارات، مشيرًا إلى أن الأمر الغالب هو أن الثوار اللبيين هم الذين أسقطوا هذه الطائرة.
أما القيادى الجهادى مجدي سالم الهارب حاليا في مدينة إسطنبول التركية فقال: سقطت إحدى طائرات الغدر التي تقتل الليبيين الأبرياء، وقتل طاقمها السيساوي الإماراتي، وسيسقط قريبا السيسي وبن راشد ومعاه دحلان وحفتر.