الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

حوادث وقضايا

خبراء المفرقعات يفحصون سيارة بالمحلة الكبرى

خبراء المفرقعات يفحصون
خبراء المفرقعات يفحصون سيارة بالمحلة الكبرى
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
انتقل خبراء المفرقعات وقوات الحماية المدنية لفحص إحدى السيارات الملاكي المتروكة لأكثر من يومين بمنطقة السكة الوسطى في مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية مساء اليوم الأربعاء، للاشتباه باحتوائها على متفجرات.
وكان اللواء عبد اللطيف الحناوي مدير المباحث الجنائية قد تلقى إخطارا من العقيد هيثم عطا رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود يفيد يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد بعثور أحد المواطنين على سيارة ملاكي متروكة لأكثر من48 ساعة يشتبه باحتوائها على متفجرات بدائرة قسم أول المحلة.
وانتقلت القيادات التنفيذية والأمنية إلى مكان الواقعة وعلى رأسها المهندس صلاح موسى نائب رئيس مجلس المدينة والمقدم محمد فتحي وكيل فرع البحث الجنائي والرائد أحمد عبد الشافي رئيس مباحث قسم أول المحلة.
وتم الدفع بخبراء المفرقعات وقوات الحماية المدينة لفحص السيارة وأبطال مفعول أي متفجرات تحويها، كما تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
وقال عاطف رجب أحد القيادات الشعبية بذات المنطقة أن الأهالي شكلوا لجان شعبيا حول السيارة المشتبه باحتوائها على قنابل كما منعوا أي مواطن من الماره من الاقتراب بها لحين وصول قوات الشرطة والدفع بسيارة المفرقعات والسيطرة على الموقف حفاظا على أرواح الأهالي بالمنطقة المذكورة.