الأربعاء 22 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

آراء حرة

أحذركم .. لاتصدقوا "بشرى" مختار نوح

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
- بما أننا في موسم الحديث عن الإنتخابات القادمة ..
-وبما أن الناس جالسة في منازلها تريد أن تفهم وتعي مايدور على الساحة السياسية، ومايخطط ومايحاك . 
- وبما أن الناس الآن تحديدا في حالة تتشابه و حالة الاسفنجة مستعدة أن تتشرب سريعا وتنتظر من يقودها إلى الإختيار الأصح والأفضل والأصلح للوطن .. أو العكس ..!!
- وبما أن المفترض والمفروض أن الإعلام بما يبثه هو الوسيلة الأولى والأشد تأثيرا في عقلية المشاهد الجالس المنتظر والمترقب.
- كما أن المفترض والمفروض أن دور الإعلام هو تنوير المواطنين وإمدادهم بالمعلومات التي تقودهم إلى مافيه الصالح للوطن؛ ولأن إعلامنا يسيطر عليه مجموعة من جهابذة الإعلام حفظهم الله ذخرا للوطن.
فمن الواضح جدا أن هؤلاء الجهابذة من مقدمي ومعدي برامج (التوك شو) قد اجتهدوا اجتهادا عظيمًا ملحوظًا في تحضير مجموعة من الأسماء والشخصيات ارتأوا فيهم أنهم الأصلح والأفضل للتحدث إلى الناس حول الانتخابات وإمدادهم بالمعلومات حولها و(زرع القناعات) داخل عقولهم .
وبداية لابد من تقديم الشكر لهؤلاء الجهابذة من إعلامي (التوك شو) على حرصهم وإجادتهم للانتقاء، وكيف لا نشكرهم وقد كان من ضمن الشخصيات وفي مقدمتها الاستاذ مختار نوح القطب الإخواني (السابق) والمعروف عنه حياديته، وتجرده وإخلاصه الوطني المنزه عن الهوى ؟! 
 واليوم صباحا خرج علينا الاستاذ مختار نوح القطب الإخواني(السابق) ببشرى يزفها للمواطنين الجالسين في منازلهم يستمعون وآذانهم شديدة الإصغاء، وعقولهم شديدة الاستعداد للاستيعاب أو الاستيلاب.
والبشرى مفرحة ومريحة والأستاذ مختار نوح "يغسل أكثر بياضا" طالما أن الأمخخ أرهقها طول الانتظار، كما أن بشرى الأستاذ مختار نوح بشرى قوية، وتستمد قوتها كونها بشرى ساخنة جاءت من داخل أحشاء البطن الواحدة، 
وكما قال في بشراه اليوم صباحا عبر شاشة التلفزيون: إن لديه معلومات مؤكدة من داخل جماعة الإخوان، أن الجماعة لن تشارك في الإنتخابات البرلمانية القادمة بأي عضو من أعضائها. 
 فيالها من بشرى، وياله من تأكد، وياله من إعلام وطني يعمل ويقوم بدور بالفعل يتسق ويتوافق مع مافيه مصلحة مصر !!
وطالما أن البُشرى وأن المعلومات المؤكدة التي أطلقها الأستاذ مختار نوح ، قد جاءت عبر شاشات تليفزيونات مصرية وطنية "أصيلة" فليس أمامك ياشعب مصر إلا أن تصدق الأستاذ مختار نوح وكل من هم "أقطاب سابقين" في الجماعة على شاكلة الأستاذ مختار نوح !!
** ويا أستاذ مختار، ياابن البطن الواحدة التي أحشائها لاتتعارك، واصل مسيرتك، وقم بغسيل الأمخخ براحتك ياأستاذ مختار، وسر على بركة الله يحملك البث التلفزيوني الوطني فوق بساط طائر، يدخلك إلى منازل الناس تزف لهم بشراك الطيبة .. وتقوم بغسيلك الذي تتخيل أنه الأكثر بياضا !!
لكن ..
** وعفوا ياأستاذ مختار نوح .. فأنا لاأصدقك ولن أصدقك، ودورك ومعك الدكتور الهلباوي والدكتور حبيب، واضح ومقروء، لا أصدقكم ومنذ بدأتم في تقديم نفس المنتج جماعة الإخوان لكن في تغليف جديد، معتقدين أن الكل سذج وأنتم فقط الأذكياء. 
بدأتم الدور مبكرًا جدًا، ومباشرة عقب إزاحة الجماعة الإرهابية، ورئيسكم الجاسوس الخائن من حكم مصر، سريعًا قمتم بالانتشار في الاستديوهات الفضائية، وأخذتم تتبرأون من هذه المجموعة وليس من الجماعة، وشنفتم أذاننا بأوصاف جمال ورقي ونبل وإنسانية جماعة الإخوان، وأعلنتم أن هذه المجموعة ليست من جماعة الإخوان، لكنها مجموعة من القطبيين المارقين، الذين بأفعالهم وباعتناقهم لتعليمات سيد قطب، كادوا أن يقبحوا الجمال في جوهر وحقيقة جماعة الإخوان!.
 على شاشات قنوات متعددة سمعت هذا – أنذاك - منكم مرارا وتكرارا، وفي وقتها وبصوتي الضعيف التأثير والظهور، خرجت على شاشة تلفزيون الدولة وحذرت الناس مما تفعلون، وعددت أسمائكم وقلت : احذروهم .. فهم الأخطر .. أنهم يلعبون لعبتهم الخبيثة الجديدة فانتبهوا، فليس هناك في الجماعة قطبي سابق، كلهم باقون ودائمون بحكم البنية الأساسية والطبيعة التنظيمية للجماعة، لكنهم سيغلفون نفس المنتج بتغليف جديد ليقدمونه لنا نحن السذج وعلى وجوههم نفس الضحكة العريضة التي افترشت وجه البلتاجي وهو واقف فوق المنصة منتشيا بالنصر، فاحذروا مايفعلون .
 نعم .. أنا لا أصدقك يامختار نوح،  ولا أنت يا هلباوي، ولا أنت يا محمد حبيب، لا أصدق منكم سوى ثروت الخرباوي، فأنه الوحيد الذي أعلن أن الجماعة كلها قائمة على الفكر الإرهابي بداية بحسن البنا مرورا بسيد قطب انتهاء بأصغر عضو فيها.
لا أصدقك يامختار نوح، وياهلباوي، وياحبيب، ولاغيركم من قيادات صف أول، ولا صف ثاني، فجميعكم ولائكم الأول والأخير للجماعة الإرهابية، وسوف يظل وإلا ماكنتم جزءا منها فى يوم من الأيام !
** وياإعلام مصر .. اتقوا الله في هذا الوطن .. واختشوا ولو بعض الشيء !!