الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

العالم

رئيس الأمن الوطني الكويتي يبحث مع مسئول أوروبي التعاون الثنائي

رئيس جهاز الأمن الوطني
رئيس جهاز الأمن الوطني الكويتي الشيخ ثامر علي صباح السالم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
بحث رئيس جهاز الأمن الوطني الكويتي الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح، اليوم الإثنين، مع مدير إدارة شمال إفريقيا والشرق الأوسط وشبه الجزيرة العربية وإيران والعراق في هيئة العمل الخارجي للاتحاد الأوروبي هيوز منغرلي أهم القضايا ذات الاهتمام المشترك، وذلك بحضور سفير الاتحاد الأوروبي في الرياض آدم كولا.
وتم خلال اللقاء مناقشة التطورات والأحداث التي تشهدها المنطقة واستعراض آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.
كما أستقبل الشيخ ثامر العلي مدير أفريقيا والشرق الأوسط في المدرسة الوطنية الفرنسية للإدارة جيروم غيون، وذلك في إطار التعاون الثنائي بين الهيئة والمدرسة الوطنية.
وعرض المسئول الفرنسي خلال اللقاء شرحا مفصلا لنشاطات المدرسة الفرنسية والتي تعتبر من أعرق المدارس الأوروبية في مجال إعداد القيادات مقدما شرحا لبرنامج إعداد القيادات الشابة في الوظائف القيادية الحكومية.
وأشاد الشيخ ثامر العلي بهذا التعاون بين هيئة التعليم التطبيقي والمدرسة الفرنسية والذي سيوفر من خلاله الإمكانات والخبرات العالمية لتدريب وتطوير القيادات الشابة لتكون قادرة على أداء مهامها وتحمل المسئولية للوصول لتحقيق الأهداف والرؤى الوطنية في البلاد.
وحضر اللقاء نائب المدير العام لشئون التدريب بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي الكويتي المهندس حجرف فلاح الحجرف المستشار الثقافي في السفارة الفرنسية فرانسوا بروسارد ومدير أدارة تنسيق الدورات الخاصة للتعليم التطبيقي هادي الحربي.