الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

حوادث وقضايا

بالتفاصيل.. ضبط خلية إرهابية بالبحيرة قبل تنفيذ أعمال إرهابية

الأجهزة الأمنية بالبحيرة،
الأجهزة الأمنية بالبحيرة، برئاسة اللواء محمد فتحي إسماعيل
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، برئاسة اللواء محمد فتحي إسماعيل، مدير الأمن، من ضبط خلية إرهابية بمركز بدر، قبل قيامها بأعمال إرهابية خلال مظاهرات اليوم الجمعة، وضبط بحوزتهم منشورات تحرض ضد الجيش والشرطة.
وتم ضبط كل من: محمد أحمد فتح الله " مدير حسابات معمل فتح الله، إبراهيم محمد أحمد فتح الله، عامل بمعمل فتح الله، حمد عبد الفتاح عبد اللاه عمر، عامل - بمعمل فتح الله" ومقيمين بندر مركز بدر.
وبمواجهتهم اعترفوا عن المكان الذي اتخذوه لمزاولة نشاطهم وتجهيز عدتهم، كائن بمعمل في شارع مدرسة التجارة دائرة المركز باسم فتح الله للتحاليل الطبية ملك شقيق المتهمين الأول والثاني فتح الله محمد أحمد فتح الله "القيادي بتنظيم الإخوان الإرهابي"، والمحبوس حاليًا في واقعة المحضر رقم 3187/2013 إدارى مركز شرطة بدر "تحريض على التظاهر وأعمال عنف"، وبتقشيشه عثر بداخله على "كمية من الأوراق التنظيمية المناهضة للدولة والتي تحرض على أعمال العنف.
وأضافوا أنهم صدرت إليهم تكليفات من التنظيم بتبني فكرة ما يسمي بالجبهة السلفية، بغرض إشاعة الفوضى في محاولة لإسقاط النظام الحالي وهدم البنية التحتية للدولة.
وكشفوا بعزمهم على تنفيذ مخططهم الإرهابي اليوم 28 عن طريق الحشد لتظاهراتهم وفعالياتهم، حيث إنهم أعدوا العدة المتمثلة في المنشورات المضبوطة بحوزتهم، وجار تطوير مناقشة المتهمين المضبوطين للوقوف على أبعاد نشاطهم الإجرامي تنسيقًا مع إدارة الأمن الوطني بالبحيرة، وتحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة.