الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

رئيس شركة المياه: عودة الجهات المانحة لتنفيذ مشروعاتها بسبب تحسن الخدمة

 المهندس ممدوح رسلان
المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أكد المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، أن النجاحات التى تحققت في القطاع بعد 2004 ساعدت كل الدول المانحة للعودة مرة ثانية، وذلك بسبب أن الهيئات الخاصة بهذا القطاع تحسنت وجميعهم عادوا من تفعيل الاحلال والتجديد والصيانة.

وأشار إلى أن دخول الدول المانحة يفيد فى التمويل والبرامج التدريبية وتطوير المحطات وزيادة الخدمة من قبل المعونة الأمريكية والاتحاد الأوروبى والبنك الدولى، وذلك لتأكدهم إن هذا يساعد فى تقديم خدمة مميزة والاستفادة من تلك المنح.
جاء ذلك فى ختام ورشة إدارات التوعية بالاسكندرية، اليوم الخميس، وبحضور اللواء يسرى هنرى عازر رئيس صرف الاسكندرية وأحمد جابر رئيس مياه الاسكندرية، وقام محيى الدين أحمد رئيس قطاع تطوير الأداء المؤسسى بالقابضة باستعراض نماذج من المنح التى يتم تنفيذها فى بعض الشركات من أجل تحسين الخدمة.
وشهد رسلان عروض مكلفات الخدمة العامة فى شركات صرف الاسكندرية ومياه الاسكندرية ومطروح ودمياط، وأشاد الحضور بدور المكلفات فى ادارات التوعية وأكد رئيس صرف الإسكندرية، أن اللواء طارق مهدى محافظ الاسكندرية سيقوم بالاستعانة بمكلفات الخدمة العامة فى مجالات التوعية الأخرى على هذا النمط بعد نجاحها المبهر فى مجالين مياه الشرب والصرف الصحى.