السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

الأمن: الجبهة السلفية تستغل المساجد لتخزين السلاح استعدادًا لـ28 نوفمبر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كشفت مصادر أمنية مطلعة أن جهاز الأمن الوطنى توصل الى معلومات بأن عناصر حركة "حازمون" المؤيدة لتنظيم الإخوان ولحازم صلاح أبوإسماعيل، المرشح الرئاسي السابق والمقبوض عليه لاتهامه في قضايا عنف، أعطت تعليمات لعناصرها بالقيام بإخفاء الاسلحة فى المساجد الموجودة فى القرى المختلفة 

وأكدت المصادر، في تصريحات لـ"البوابة نيوز"، أن الأجهزة الأمنية، توصلت إلى أن عناصر الجبهة السلفية ستقوم بتسلم الأسلحة من المساجد فى القاهرة وتحديدا فى حلوان، وكوبرى القبة، وعين شمس، موضحة أن الأجهزة وضعت خطة أمنية لمحاصرة هذه العناصر الإرهابية ولمنع تهريب السلاح.

وأشارت المصادر إلى أن الجبهة السلفية تخطط لتكرار نفس أحداث الحرس الجمهوري مرة أخرى ، موضحة أن عناصر الجبهة تجتمع فى مدينة 6 أكتوبر فى أكثر من مكان وبمشاركة عناصر سورية، وليبية ستشارك فى المظاهرات ويتنقلون فى أكثر من مكان لمنع وصول الأمن لهم.

وأضافت المصادر أن أجهزة الأمن ألقت القبض على شخص يدعى "طارق. م" تابع لحركة حازمون عثر بحوزته على لاب توب وجد عليه تحركات وخطط ومخطط لاستهداف منشآت شرطية وعسكرية وتحديدا فى مدينة نصر ومصر الجديدة وأنه ضمن مجموعة عنقودية تتواصل مع عناصر حازمون.