الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة لايت

بالصور.. منتجع بفيجي يوفر للسائحين غواصات خاصة

منتجع في فيجي يقدم
منتجع في فيجي يقدم خدمة غواصة خاصة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أفاد موقع "cnn" بأن منتجع جزيرة لواكلا في جزيرة فيجي، يقدم خدمة غوص خاصة ضمن قائمة أفضل وسائل الراحة الفاخرة في الفنادق.

وأشار الموقع إلى أن الجزيرة الخاصة أصبحت اعتبارا من أكتوبر الماضي، بمثابة أول منتجع في العالم يتضمن رفاهية ركوب غواصة مستقبلية خاصة بمقعدين، تدعى "ديب فلايت سوبر فالكون" وهي جزء من حزمة شاملة يقدمها المنتجع لضيوفه وتبلغ كلفة ركوب الغواصة لمدة ساعة، ما قيمته 2000 دولار للشخص الواحد.

وتتمتع غواصة "ديب فلايت سوبر فالكون" بقدرة راكبيها على مشاهدة المحيط من زاوية 360 درجة، وذلك من خلال القباب المصنوعة من الأكريليك، ويمكن أن تعمل الغواصة على عمق 1500 قدم.

وتقدر كلفة "ديب فلايت سوبر فالكون" بحوالي 1.7 مليون دولار، ويمكن لضيوف جزيرة لواكالا الغوص على عمق يتراوح بين 40 و60 قدما في البحر، ويمكن رؤية الكثير من الأسماك البحرية الفريدة من نوعها خلال الجولة في أعماق البحر.

وبصرف النظر عن الشعاب المرجانية والحياة البحرية الغنية، يضم المنتجع 25 فيلا على الجزيرة التي تمتد لمسافة 3500 فدان في المحيط الهادئ، والمعروفة بمناظرها الطبيعية المتنوعة، وجبالها البركانية، وغاباتها الاستوائية المطيرة، وشواطئها وأشجار المانغروف.