الخميس 09 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

تفاصيل "نار شوق 24 ساعة" بين الشحرورة والدنجوان

الشحرورة
الشحرورة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
"كل حب وانت طيب" و " عاشقة وغلبانة" و" يانا يانا" .. ثلاث أغنيات تغنت بها الشحرورة لدنجوان السينما المصرية رشدي أباظة ، التي تزوجته 24 ساعة فقط ، ما بين هذه الاغنيات يكمن حب خاطف سريع تكون بين الفنانة صباح والفنان رشدي أباظة ، صباح التي رحلت عن عالمنا عن عمر يناهز الـ87 عاما فجر أمس، كانت من أشهر الجمل التي قالتها "اللي متجوزتش رشدي أباظة متجوزتش". ، قالتها الشحرورة بعد ان تزوجته بشكل مفاجئ وانفصلت عنه بشكل مفاجئ أيضا.
الـ24 ساعة التي فصلت رشدي أباظة عن الفنانة سامية جمال التي كانت زوجته حينما تزوج من صباح .. روت تفاصيلها ابنته قسمت التي قالت أن زواج والدها من صباح بدأ بـ "دعابة" في لبنان، بعد أن تحدّته صباح بأنه لا يستطيع الزواج منها خوفا من سامية جمال، فاصطحبها للمأذون فورا !
وأكد مقربون حينها من الفنانة "سامية جمال" أنها علمت خبر زواج رشدي أباظة وصباح من الصحف ، وروى الفنان سمير صبري في أحد البرامج عن رد فعل الزوجة الأولى قائلا: "سامية جمال قالت إنها ستنتظره في المطار وهو عائد من بيروت بعد رحلة زواجه، ولن تتفوه بكلمة عن خبر زواجه من صباح، قائلة: "مش راجع لبيته أهلا وسهلا بيه"، واستقبلته واحتضنته، وذهبا إلي البيت وكأن شيئا لم يكن".
الجدير بالذكر أن الفنانة صباح قامت بتمثيل 85 فيلمًا وقفت فيها أمام " رشدي " في ثلاثة أفلام وهي " نار الشوق عام 1970 و الرجل الثاني 1959 وعدو المرأة في 1946" .