الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

أهم الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 27 نوفمبر

أهم الأخبار المتوقعة
أهم الأخبار المتوقعة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
باريس: يواصل الرئيس عبد الفتاح السيسي لقاءاته خلال زيارته لفرنسا، حيث من المقرر أن يستقبل بمقر إقامته بباريس ممثلين عن كبرى الشركات الفرنسية لبحث سبل تنشيط حركة التجارة البينية وجذب مزيد من الاستثمارات الفرنسية إلى مصر، لاسيما في ضوء المؤتمر الاقتصادي الذي ستستضيفه القاهرة في مارس 2015، كما يلتقي مع رئيس مجلس الشيوخ جيرار لارشيه ورئيس الجمعية الوطنية الفرنسية كلود بارتولون وجون بيير رفاران رئيس لجنة الشئون الخارجية والدفاع والقوات المسلحة في مجلس الشيوخ لبحث سبل تعزيز العلاقات البرلمانية بين البلدين عقب انتخاب مجلس النواب الجديد.
باريس: يعرض الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس على اجتماعات مجلس الأعمال المصري الفرنسي المشروعات المرتبطة بتنمية منطقة قناة السويس وفرص الاستثمار في المشروع.
القاهرة: تستكمل محكمة جنايات القاهرة مرافعة الدفاع في محاكمة المرشد العام لجماعة "الإخوان" محمد بديع، ونائبه خيرت الشاطر، و15 من قيادات الجماعة، في القضية المعروفة إعلاميا باسم "أحداث مكتب الإرشاد".
الإسماعيلية: يعقد اللواء أركان حرب كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة والمشرف على مشروع قناة السويس الجديدة مؤتمرا صحفيا للإعلان عن نتائج أعمال الحفر والكراكات الجديدة.
القاهرة: تشارك مصر بوفد رفيع المستوي برئاسة الدكتور حسام مغازي وزير الموارد المائية والري في فعاليات المؤتمر الدولي للأنهار المشتركة ومصبات الأنهار، الذي يبدأ بالعاصمة الكينية نيروبي.
القاهرة: يكرم المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أبطال الإسكواش وكمال الأجسام ورفع الأثقال بعد تتويجهم ببطولات العالم.
فيينا: تبدأ بمقر منظمة الدول المصدرة للبترول "أوبك" في العاصمة النمساوية فيينا أعمال الاجتماع الوزاري العادي في دورته الـ166 بمشاركة 12 وزيرا للنفط والطاقة، وهم ما يمثلون الدول الأعضاء في المنظمة.