الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة لايت

"مايفوتكش".. ضحكة باند في ماراثون "الإمارات"

ضحكة باند
ضحكة باند
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

في احتفالية استثنائية من نوعها، يحتفل فريق ضحكة باند مع جمهوره بشكل جديد، عبر مشاركته في ماراثون الإمارات الكرنفالي، بنسخته المصرية، وذلك في التاسعة من صباح الجمعة الموافق 5 ديسمبر المقبل، أمام استاد الدفاع الجوي، بالتجمع الخامس.
وتأتي هذه الحفلة ضمن فعاليات ماراثون زايد الخيري في عامه العاشر، والذي ينطلق في مصر، بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني للإمارات العربية المتحدة، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، حسبما كشف محمد سمير، فوكال الباند، مضيفًا في تصريح خاص لـ"بوابة الأندرجراوند"، أن الكرنفال يعود عائده بالكامل لصالح مستشفى سرطان الأطفال 57357.
كما يشمل الماراثون عدة مراحل، أولها السباق العام، والمتاح للجميع ممن يتراوح عمرهم بين 18 إلى 40 سنة، ويعتمد على تجاوز 10 كيلومترات، وسباق آخر مفتوح للشباب والطلبة وحتى ذوي الاحتياجات الخاصة لمسافة 5 كيلومترات، وتصل جوائز الماراثون للأوائل لأكثر من مليون جنيهًا، ويستهدف مشاركة أكثر من 50 ألف شخص.
ضحكة بدأ مشواره في وسط الأندرجراوند منذ اندلاع فتيل ثورة يناير، لينتهج منهجه الخاص في المزيكا، بسيره على طريق الموسيقى المعاصرة، باختلاف انواعها، ليناقش من خلالها مشكلات الواقع بأسلوب مختلف، ومن أشهر أغانيه "بنوتة حلوة"، و"مع كل شمس".