الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

القومي للقبائل المصرية يؤكد رفضه لمظاهرات 28 نوفمبر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أكد المجلس القومي لشئون القبائل المصرية، على رفضه لدعوات الجماعات المتطرفة للتظاهر واستخدام العنف والوقوف في وجه الجيش والشرطة، بعد غدٍ الجمعة.
وشدد المجلس خلال المؤتمر الذي عقده بالصالحية الجديدة بالشرقية، اليوم الأربعاء، تحت رعاية كامل مطر عضو المجلس الرئاسي للمجلس، على تأييده ودعمه الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي، لجهوده في بناء وتنمية الدولة المصرية ومحاربة الإرهاب وتدعيم علاقات مصر بمختلف الدول، داعيًا جموع المصريين للوقوف معه وقفة رجل واحد، في معركة الأمن والبناء والتنمية.
وأكد المجلس، في المؤتمر الذي شهده نائب رئيس المخابرات المصرية سابقًا، والربان عمر صميدة رئيس حزب المؤتمر، ونحو 3 آلاف شخص من القبائل المصرية من مختلف المحافظات، على أنه يمثل ظهيرًا شعبيًا للقيادة السياسية، وأن القبائل المصرية لن تقف مكتوفة الأيدي أمام هذه الدعوات المغرضة التي تهدف لزعزعة الأمن والاستقرار في ربوع الوطن، مشددًا على أن ديننا الحنيف لا يُقر الدعوة إلى حمل كتاب الله في المظاهرات، لأن في ذلك استخفافًا بدين الله.
وأشار أعضاء المجلس، إلى أنهم سيدعمون أبناء القبائل الذين سيخوضون انتخابات مجلس النواب، وذلك حتى يتمكن المجلس من تحقيق هدفه الرئيسي في تنمية المناطق التي تقطنها القبائل، وتحقيق الاستقرار الاجتماعي والاقتصادي في مصر.