السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

بالأسماء.. ننشر تشكيل الهيئة العليا للتحالف المصري المستقل

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
عقدت نقابات الدلتا المشاركة في التحالف المصري المستقل، التي ستخوض الانتخابات البرلمانية القادمة مساء أمس الثلاثاء في مدينة المنصورة، اجتماعًا موسعًا، استعرض الحاضرون فيه رؤيتهم حول كل ما يدور على الساحة من التحالفات والرؤى والاستعداد لكل الاحتمالات التي يمكن أن تطرأ من تعديلات على قانون الانتخابات والقوائم.
وقررت "نقابات الدلتا" الإعداد للمؤتمر الصحفي الذي سيعقده التحالف وجدول بدء الزيارات الميدانية لمواقع نقابات الدلتا في كفر الشيخ والمنوفية والقليوبية.
كما قرر تشكيل الهيئة العليا للتحالف على النحو التالي: محمد أحمد سالم رئيس اتحاد نقابات الدلتا المنسق العام للتحالف، فضيلة الشيخ محمد عثمان البسطويسى النقيب العام للأئمة والدعاة، المهندس حسام هيكل رئيس الاتحاد النوعي لمدربي التنمية البشرية، الدكتور محمد مسعد عيسى رئيس نقابة هيئة الأوقاف المصرية، المحاسب محمود الدهتورى رئيس نقابات صناعات الألومنيوم بالدقهلية، المحاسب خالد نور الدين رئيس نقابة شركة التنمية الزراعية والريفية، المعماري ياسر عبد المجيد رئيس نقابة المعمار بالغربية.
وأوضح الحاضرون، أن التحالف لم يتم تشكيله إلا بعدما تبين لهم أن جميع التحالفات التي ظهرت حتى الآن على الساحة لم يكن ضمن أولوياتها قضايا العمال والفلاحين، الأمر الذي دفعهم لتأسيس التحالف بعيدًا عن الأحزاب ليكون معبرًا حقيقيًا عن العمال والفلاحين وليس متاجرًا بمشاكلهم مثلما شاهدوا خلال الفترة الماضية، على حد وصفهم.
وأكد "التحالف" دعمه وتأييده للرئيس السيسي، موضحًا أن القائمة من القاهرة إلى كفر الشيخ مع النظام الحالي تدعمه وتقف خلفه لبناء مصر الحديثة.