الأربعاء 17 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

بالصور.. جمعية حقوقية تكرم ضباط الشرطة بالوادي الجديد

جانب من التكريم
جانب من التكريم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
كرمت جمعية المستقبل لحقوق الإنسان بمحافظة الوادي الجديد، مساء الثلاثاء، إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المحافظة وضباط قسم شرطة الخارجة النظاميين وعناصر المباحث بالقسم.
وتضمن التكريم توزيع شهادات تقدير وهاديًا رمزية وعدد من المصاحف الشريفة على كل من العميد صبري غازي مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المحافظة والرائد أيمن المنشاوي رئيس مباحث القسم والنقيب زياد بخيت معاون مباحث القسم والنقيب أحمد طارق من مباحث القسم والنقيب محمد رأفت من قوة القسم والنقيب منصور عبد الحميد منصور من قوة القسم ومسئول العلاقات العامة والإعلام بالقسم ولفيف من ضباط قسم الخارجة.
وقال عاطف زغلول عضو مجلس إدارة جمعية حقوق الإنسان بالوادي الجديد أن التكريم هو رسالة شكر واضحة لرجال الشرطة الشرفاء لحن تعاونهم مع المواطنين ومساندتهم لأحد المواطنين وتبرئته أمام ساحات القضاء من تهمة الاعتداء على رجال الشرطة أثناء تأدية عملهم في إحدي المأموريات بحي المروة لضبط بعض الخارجين عن القانون.
وأكد مصطفى مهني رئيس مجلس إدارة جمعية المستقبل حقوق الإنسان بالوادي الجديد أن رجال مباحث قسم شرطة الخارجة في سابقة تعد الأولى من نوعها قاموا بالشهادة أمام هيئة المحكمة الجنائية بمحافظة أسيوط لتبرئة أحد المواطنين كان متهما بالاعتداء على الشرطة.