الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

وزير الرياضة يستعرض مع أعضاء ليونز المريلاند خطة إعداد النشء

خالد عبد العزيز وزير
خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
التقى خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، مساء الثلاثاء، أعضاء نادي ليونز المريلاند، لاستعراض خطة الوزارة في بناء وإعداد النشء والشباب في المجالين الرياضي والشبابي أمام أعضاء النادي.
حضر اللقاء، أشرف صبحي، مساعد وزير الشباب والرياضة، وناهد شاهين، رئيس النادي، والدكتور عبد المنعم عمارة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة السابق، وأستاذ العلوم السياسية بجامعة السويس.
واستعرض عبدالعزيز خلال اللقاء عددا من اللقطات المهمة في حياته الشخصية، وبداية عمله بالحكومة المصرية منذ أن شغل منصب رئيس المجلس القومي للشباب في عهد الدكتور كمال الجنزوري رئيس الوزراء الأسبق، مثنيا على الكفاءات الموجودة داخل الهيكل الإداري للحكومة المصرية.
وقال عبد العزيز: "الشعب المصري لديه ما يكفى من الفراسة لفهم مجريات الأمور المحيطة به، وينبغي التعامل مع الشباب بطريقة مختلفة تتناسب والتطورات المستمرة التي يتأثر بها الشباب".
وأكد عبد العزيز أن استراتيجية الوزارة تقوم على أساس جذب الشباب إلى البرامج والأنشطة التي تنفذها، وتغييرها بصفة مستمرة لتلبي احتياجات الشباب، لافتا أن الوزارة قطعت شوطا كبيرا في تطوير ملاعب كرة القدم داخل مراكز الشباب والأندية الرياضية في الفترة الأخيرة.
وأضاف:"الوزارة تسعى إلى تطوير الإنشاءات الشبابية والرياضية وتغيير شكلها بصورة متميزة تعمل على جذب الشباب، وضرب الوزير مثلا بالمدينة الشبابية الدولية بشرم الشيخ المزود بأعلى الإمكانيات".