الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

الصحافة الإسبانية تحتفي بأسطورة كرة القدم ليونيل ميسي

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أشادت الصحافة الإسبانية بالساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني الذي أصبح يوم أول أمس السبت الهداف التاريخي لمسابقة الدوري الإسباني بعد أن أحرز ثلاثة أهداف في مرمى إشبيلية.
فقد نشرت صحيفة سبورت الأسبانية عنوانا في صدر صفحاتها جاء فيه "لا ترحل أبدا يا ليو" كما أنها نشرت على غلافها الخارجي صورة لميسي أثناء احتفاء زملائه به وقيامهم برفعه في الهواء بعد هدفه الثاني الذي حطم به الرقم القياسي القديم والمسجل باسم النجم الأسباني تيلمو زارا.
وسلطت صحيفتا "سبورت" و"موندو ديبورتيفو" الأضواء بشكل مكثف على الإنجاز التاريخي للاعب الموهوب بعد حملة الشائعات والتعليقات المتضاربة التي انتابتهما في الأيام القليلة الماضية على خلفية التصريحات التي أطلقها ميسي عن رحيله المحتمل عن برشلونة في المستقبل.
وقالت صحيفة سبورت " ننسى في بعض الأحيان أن ميسي يجيد التحدث في الملعب.. أن عالمه هو كرة القدم، ورغم الضغوط الهائلة التي يحملها على كاهله فإنه يستطيع الطيران مثل العصفور الطليق عندما يكون في الملعب".
واختارت "موندو ديبورتيفو" عنوان "الملك ميسي" لتزيين به صفحتها الرئيسية مرفقة صورة فوتوغرافية للاعب الأرجنتيني الكبير.
وكتبت صحيفة "البايس" وهى إحدى الصحف الأسبانية الشهيرة "لا تقل أن السر وراء فوز برشلونة 5 / 1على إشبيليه هو الأهداف بل قل ميسي". وأضافت " أن ميسي طفل يركل عندما يخسر ويقفز عندما يفوز ويستطيع إحراز الأهداف كما يريد".