الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة لايت

7 وسائل سحرية لتجعلي زوجك رومانسيًا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
هناك مجموعة من النصائح لتجعل زوجك أكثر رومانسية:
1- كوني واقعية: حدّدي مفهوم الرومانسية بالنسبة إليك، فالقصص التي تشاهدينها في الأفلام قد لا تمتّ للواقع بصلة، لذا كوني واقعية ولا تتوقعي من زوجك أن يقوم بمبادرات رومانسية شبيهة بقصص الخيال.
2- لا تتوقعي من زوجك أن يتغير بين ليلة وضحاها، لا يمكنك أن تجعلي زوجك رومانسيًا بين ليلة وضحاها، فعليك أن تكوني صبورة وتعملي جاهدة لإيقاظ هذا الجانب الخفي من شخصيته.
3- قدّري الأمور والمبادرات البسيطة التي يقوم بها: قدّري الجهود البسيطة التي يقوم بها خلال اليو،. فقد يعزز ذلك رغبته في بذل المزيد من الجهود والمبادرات العاطفية لإسعادك.
4- قومي بالمبادرات الرومانسية: قد يجهل الرجل كيفية التصرف برومانسية، لذا عليك أن تكوني قدوة له. ننصحك بأن تحضري له مفاجآت رومانسية لإسعاده، حتى يبادلك بالمثل في المستقبل.
5- وضحي له ما هي الرومانسية بالنسبة إليك: لا تخافي من أن توضحي له ما هو مفهوم الرومانسية بالنسبة إليك معتمدةً أسلوب التلميح، يمكنك مثلًا إخباره عن المفاجأة الرومانسية التي تلقتّها صديقتك من زوجها
6- لا تعتمدي أسلوب اللوم، العتاب والتهكّم: لا تلومي زوجك أو تقارنيه مع أحد من أصدقائك، فهذا التصرّف سيحبط عزيمته ويشعره بالدنيوية، كما وأنه لن يشجعه على التصرف معك برومانسية.
7- شاركيه النشاطات التي يحبها: تقربي من زوجك أكثر وكوني الصديقة الأقرب إليه من خلال مشاركته النشاطات التي يحبها، فهذه الطريقة ستساعدكما على تعزيز الروابط العاطفية بينكما وستدفع الزوج إلى التعبير أكثر عن مشاعره تجاهك وحبه لك.