الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

تضارب التصريحات بين لجنتي المسابقات والانضباط حول عقوبة "صبحي"

رمضان صبحى، لاعب
رمضان صبحى، لاعب نادي الأهلي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أثار رمضان صبحى، لاعب نادي الأهلي، جدلًا واسعًا، بعدما قام بالإشارة بعلامة "السيسى" عقب إحرازه هدف الفوز لفريقه أمس أمام النصر في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة التاسعة لبطولة الدوري العام والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد.
وتضاربت التصريحات الصادرة من الجبلاية، ففى الوقت الذي أكد فيه المستشار جمال دياب رئيس لجنة الانضباط أنه في حال إحالة اللاعب للتحقيق بمعرفة لجنة الانضباط فإن اللجنة لن تتهاون في تطبيق اللائحة عليه بمنتهى الحزم إعمالًا لمبدأ "عدم الخلط بين الرياضة والسياسة".
وعلى النقيض قال عامر حسين رئيس لجنة مسابقات القسم الأول، إنه لا توجد أي نية لمعاقبة رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي، بعد قيام اللاعب برفع شارة "السيسي" خلال مباراة القلعة الحمراء أمام النصر والتي انتهت بنتيجة 1/2 لصالح الأهلي.
وأكد "حسين" أن الأمر مشابه لواقعة صلاح أمين لاعب سموحة، حينما رفع شارة "السيسي" أثناء مباراة فريقه السابق طلائع الجيش، مشيرًا إلى أن لجنة المسابقات قامت بتحويل اللاعب إلى لجنة الانضباط التي قامت بتغريمه 20 ألف جنيه وإيقافه لنهاية الموسم، ولكن اتحاد الكرة رفض العقوبة.
يُذكر أن رمضان صبحى، أكد أنه لم يرفع شعار السيسى وقت احتفاله بإحراز هدف الفوز على النصر، موضحًا أنه أشار بعلامة القلب تحية لأصدقائه الذين وعدهم بإحراز هدف في تلك المباراة.