الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

ثقافة

عودة الروح لسيرك مايو في إجازة منتصف العام

 الباحث والشاعر مسعود
الباحث والشاعر مسعود شومان رئيس البيت الفني للفنون الشعبية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
التقى الباحث والشاعر مسعود شومان رئيس البيت الفني للفنون الشعبية والإستعراضية، اليوم الأحد، بالمهندس علي رشاد رئيس جهاز تنمية مدينة 15 مايو هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وذلك لبحث سبل إيجاد حلول لكل ما يواجه موقع سيرك مايو من صعوبات تعوق إقامة عروض فنية، إلى جانب بحث المزيد من التعاون بين الجهاز والبيت.
وقال شومان "إننا نريد المزيد من الدعم لموقع مايو من حيث تعريف الهيئات والشركات الكبرى بنشاط البيت وما يقدمه بموقع مايو" ، مشيرا إلى أن الفترة القادمة ستكون بمثابة عودة الروح للموقع من خلال إقامة العديد من الأنشطة الفنية والثقافية اعتبارا من إجازة منتصف العام الدراسى 2014/ 2015.
وأكد ضرورة تشغيل الموقع لخدمة أهالي المنطقة، كما أن تشغيله يعد حائط صد للإرهاب ومثيري الشغب والفوضى بالمدينة، إلى جانب أنه المتنفس الترفيهى الوحيد بالمنطقة، وأن خطة التسويق ستنفذ على أحدث أسلوب علمي وفني.
من جانبه ، قال رشاد إنه سوف يقدم كل الخدمات المتاحة للمساهمة فى تشغيل الموقع، وناقش كل الصعوبات التي تواجه البيت لإقامة العروض بالموقع، وأصدر تعليماته للإدارات المعنية بتسهيل الإجراءات مستعرضا الحلول المتاحة لمواجهة تلك المشاكل.
وطلب رئيس الجهاز بضرورة تواجد كل من محمد فؤاد وشريف سعدة، لحضور مجلس أمناء المدينة، المنعقد خلال هذا الأسبوع لتوضيح خطة البيت فى إقامة العروض الفنية والثقافية بالفترة القادمة.