الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

بالصور.. "النديم" و"مصر للشباب" تنتهيان من الجولة الثالثة لمبادرة "مصر النظيفة"

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
حققت حملة "مصر النظيفة" أكثر من 50% من أغراضها التى تهدف إلى استنفار حماس المواطنين للمشاركة الإيجابية فى حل المشاكل التى تواجه الأحياء المختلفة وعلى رأسها النظافة والتجميل.
من جانبه قال الدكتور شريف الوردانى، منسق عام حملة مصر للشباب" والقائم على تنفيذ مبادرة "مصر النظيفة": إن الجولة الثالثة من فعالية "مصر النظيفة" والتى أقيمت اليوم الأحد بحى مدينة السلام، شهدت مشاركة شعبية وتنفيذية غير مسبوقة.
وفى سياق متصل أكد طلعت نصري، رئيس حى السلام أول، على أن مبادرة "مصر النظيفة" قدمت نموذجًا لمشاركة الشباب ومؤسسات المجتمع المدنى مع الأجهزة التنفيذية لحل القضايا العالقة وأهمها نظافة الأحياء.
وأكد العميد سيف الدين سعد زغلول، مأمور قسم شرطة السلام أول، أن الشرطة ترحب دائما بالمبادرات الشبابية التى تهدف إلى خدمة المجتمع، وأن جهاز الشرطة يتعاون بشكل إيجابى مع كل دعوات الإصلاح والبناء.
من جانبه قال، فهمى نديم، رئيس مؤسسة النديم لحقوق الإنسان والتأهيل الإعلامى ورئيس راديو وسط البلد: إن الشباب أثبتوا قدرتهم على استنفار عزيمة المواطنين بإنعاش ذاكرتهم واستدعاء روح يناير من خلال فعاليتهم الرمزية المسماه "مصر النظيفة"، مضيفًا: "أننى ومعى كل مؤسسات االمجتمع المدنى فخورين بما يفعله شباب حملة "مصر للشباب" ومعهم شباب "راديو وسط البلد" من إنجازات حقيقية على الأرض".
جاء ذلك مع انتهاء الجولة الثالثة من فعالية "مصر النظيفة" والتى ترعاها مؤسسة النديم لحقوق الإنسان والتأهيل الإعلامي، وتنفذها على الأرض حملة "مصر للشباب" بالتعاون مع شباب "راديو وسط البلد"، والتى تهدف إلى استنفار حماس المواطنين للمشاركة الإيجابية فى حل مشكلاتهم المختلفة وعلى رأسها النظافة والتجميل.