الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

اليوم.. الأهلي يسعى لعبور النصر ودخول المربع الذهبي

النادى الاهلى
النادى الاهلى
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
يستضيف النادي الأهلي، في الثامنة مساء اليوم الأحد، على استاد القاهرة الدولي نظيره النصر، في ختام مباريات الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري الممتاز.
ويدخل الفريق الأحمر حامل اللقب، وصاحب المركز العاشر برصيد 11 نقطة اللقاء وهو يعاني من غيابات بالجملة سواء للإصابة أو الإيقاف، حيث يغيب وليد سليمان وصبري رحيل ومحمد نجيب للإيقاف بعد أن اعتدى الأول على حكم مباراة الأسيوطي، بينما يغيب نجيب ورحيل بسبب البطاقة الحمراء في لقاء المقاولون الأخير، أما عمرو جمال وسعد الدين سمير وشريف إكرامي وصلاح الدين الإثيوبي فيغيبون للإصابة.
وتم استبعاد حسام عاشور من جانب الإسباني جاريدو لأسباب فنية.
ويبحث الأهلي عن الفوز من أجل العودة للمنافسة ودخول المربع الذهبي، خاصة أن اللقاء سيكون بروفة أخيرة ودافعة معنوية كبيرة قبل السفر إلى كوت ديفوار لخوض لقاء ذهاب نهائي الكونفيدرالية الأفريقية أمام سيوى سبور السبت المقبل.
ومن المنتظر أن يدفع الإسباني جاريدو بتشكيل مكون من أحمد عادل عبدالمنعم وأمامه الرباعي شريف حازم ولؤي وائل، وباسم على وحسين السيد، وفي وسط الملعب، حسام غالي ومحمد رزق ومحمود حسن "تريزيجيه" ومحمد فاروق وعماد متعب وأحمد عبد الظاهر.
أما النصر متذيل ترتيب الدوري بنقطة وحيدة حصل عليها من 8 مباريات، فيدخل اللقاء بطموحات كبيرة على أمل تحقيق المفاجأة أمام حامل اللقب.