الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة لايت

بالصور.. مشروع ليلي يأسر قلوب جمهوره المصري

 تصوير سامر عبدالله
تصوير سامر عبدالله
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
بعد طول اشتياق، أطل أخيرًا الفريق اللبناني المثير للجدل "مشروع ليلي"، على جماهيره المصرية، وعشاق موسيقاه الاستثنائية، في احتفالية كبرى زلزلت بحضورها الغفير الجامعة الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس.


بجرأته الغنائية الممزوجة بخفة الدم والإطلالة الساحرة، والتي سابقها ظهور "ناري" لأحمد عصام، بـ "شو" من الألعاب النارية، الذي نشر حالة من الدهشة والإبهار في صفوف الجماهير، مزجها بنغمات الكمان للعازف أحمد مختار، وقبله أبدع الدي جي خالد حسين، بفقرة مزيكا جهزت الحضور للظهور المنتظر لمشروع ليلى.

ليتمكن الباند بكل بساطة من إدخال المئات من الحضور في "مود" من الاستمتاع الفريد من نوعه، وأسر قلوبهم عبر باقة من أبرز أغانيه الشهيرة، مثل "رقصوك" ونعيد ونعيد"، وحل رومانسي"، وأغنية "فساتين"، ليقدم لمحبيه بمصر وجبة دسمة من مزيكا الروك والأغاني ذات الطابع اللبناني الخاص، ليروي بها عطش اشتياقهم الذي دام لعدة سنوات.


مشروع ليلي بدأ رحلته في عالم الوسط الفني منذ 6 سنوات، عبر ورشة غنائية بالجامعة الأمريكية ببيروت، ليتمكنوا بسرعة البرق من حفر اسمهم في أنحاء لبنان، من خلال مزيكا الروك الخاصة بهم، وكلمات أغانيهم الجريئة، ليفرضوا أنفسهم على الساحة بألبوماتهم "مشروع ليلي"، و"الحل رومانسي"، التي اختتموها بأكثرهم نجاحًا "رقصوك" الذي ظهر للنور العام الماضي.