الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

سياسة

"دعم صندوق تحيا مصر": تظاهرات 28 نوفمبر تكتب نهاية "الإخوان"

 طارق محمود الأمين
طارق محمود الأمين العام لائتلاف دعم صندوق تحيا مصر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قال طارق محمود الأمين العام لائتلاف دعم صندوق تحيا مصر إن تظاهرات يوم 28 نوفمبر الجاري، ستكتب نهاية تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية.
وأضاف محمود في تصريحات صحفية، أن جماعة الإخوان الإرهابية بدعوتها لثورة مسلحة يوم 28 نوفمبر الجاري، ترتكب جريمة أخرى تضاف إلى سلسلة جرائمها في حق الوطن.
وأوضح محمود، أن الدولة المصرية أستردت عافيتها وقادرة على إنهاء أي أعمال عنف والانقضاض على أي مخطط إرهابي يستهدف إسقاط الدولة المصرية.
وأشار محمود أن التصدي لكل أعمال الشغب في هذا اليوم واجب وطني على كل مصري وعلى الجميع التعاون مع أجهزة الأمن في مواجهة التهديدات التي تتطلب من الجميع الوقوف خلف القيادة السياسية وأجهزة الدولة الأمنية.
وأكد طارق محمود، أن هذا اليوم سيكون يومًا فارقًا ستفرض فيه الإرادة المصرية نفسها على كل من يعادي تلك الإرادة أو يتحداها أو يسير وفقًا لمخططات الغرض منها هدم الدولة.
جدير بالذكر أن طارق محمود تقدم ببلاغ رقم 3710 لسنة 2014، ضد الجبهة السلفية لدعوتهم لثورة مسلحة ضد الدولة والنظام يوم 28 نوفمبر الجاري وتم القبض على عدد من قيادات الجبهة السلفية بناء على قرارات الضبط والإحضار الصادرة من النيابة العامة ضد قيادات الجبهة السلفية وتحالف دعم الشرعية.
وكان من أبرز المقبوض عليهم أحمد مولانا القيادي بالجبهة السلفية وعضو المكتب السياسي، والدكتور محمد جلال القصاص والقيادي الإخواني محمد على بشر وبعض المحرضين على ذلك اليوم.