الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

بالفيديو.. تظاهر الحاجزين بـ"الربوة الهادئة" لعدم تسلمهم شققهم منذ 3 سنوات

الربوه الهادئه
الربوه الهادئه
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
نظم عدد من ملاك عقارات مشروع الربوة الهادئة بالمنطقة الشمالية بمدينة السادس من أكتوبر، أمس السبت، تظاهرة أمام موقع المشروع احتجاجا على عدم استلام عقاراتهم رغم مرور ثلاث سنوات على الموعد المحدد لاستلام الوحدات المخصصة لهم.

وأعلن المتظاهرون أن 90 شخصا من الحاجزين بالمشروع تقدموا بـ90 بلاغا للنيابة العامة ضد الشركة.
وكانت مساحه الوحدة فى العقود المبرمة بين الملاك والشركة المسئولة عن التنفيذ هي 210 أمتار، ولكن عند معاينتهم للوحدات وجدوها لا تتجاوز 150 مترا مربعا.

وأكد أحد الملاك أنه قام بدفع 85% من مبلغ الوحدة ولم يتسلمها حتى الآن، وكلما قام بالاستفسار من الشركة كانوا يقدمون المبررات له.

وأشار آخر إلى أنه دفع قيمة الشقة بالكامل؛ ولكنه لم يجد سوى الرمال، حسب وصفه، وأنه عندما جاء أصحاب العقارات للتظاهر ومعرفة ما وصل إليه المشروع لم يجدوا سوى رجال أمن الشركة الذين يحمون أطلال المشروع، ولم يجدوا عمالة لتنجز مشروعهم، مشيرًا إلى أنه بعد مرور ساعة حضر أحمد حافظ المتحدث الرسمي لمدير الشركة، معلنًا أنهم قاموا بالتفاوض مع أحد البنوك، لم يفصح عن اسمه، من أجل الحصول على قروض لاستكمال المشروع.

وقال أحد الحاجزين بالمشروع: إن هناك بندا في العقود المبرمة ينص على وجود شرط جزائي على كل شهر تأخير بمبلغ 500 جنيه للشهر، وحتى الآن منذ 3 سنوات لم يروا أي مبلغ منهم.