السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

رجل أعمال سعودي يعلن عن مساهمته بمليار جنيه في القابضة لتوظيف الشباب

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
يعقد مساء اليوم الجمعة مجلس الأعمال المصري السعودي أولى جلساته بتشكيله الجديد، برئاسة الشيخ صالح كامل بأحد فنادق القاهرة الكبرى لبحث آليات عمل المجلس خلال المرحلة القادمة وبحث فرص الاستثمارات بمصر وكيفيه حل مشاكل الشركات السعودية العاملة في السوق المصريو التي مازالت عالقة.
وقال عصام ناس نائب رئيس مجلس الأعمال المصري السعودي، إن الفترة القادمة ستشهد مرحلة متقدمة في ضخ استثمارات جديدة بجميع القطاعات في السوق المصري، بداية من مشروع محور قناة السويس ومشروع استصلاح واستزراع 4 ملايين فدان.
وأعلن "ناس" في تصريحات صحفية له اليوم الجمعة عن مساهمته بمليار جنيه استثمارات في الشركة القابضة لتوظيف الشباب والتي أعلن عنها وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري الدكتور أشرف العربي لدعم الدولة المصرية في مواجهة البطالة والقضاء عليها ولاسيما إن هذه الشركة تعمل من خلال بنوك الاستثمار على تسويق فرص الاستثمار التي تطرح من جانب الحكومة المصرية بعد إجراء الدراسات عليها مما يجعلها فرصا حقيقية جادة جاذبة للمستثمرين وتعد هذه الخطوه أحد أبرز الأفكار للنهوض بالسوق الاقتصادي المصري خلال المرحلة المقبلة.
وأضاف أن مشكلة الأرض الخاصة به بجوار سور نادي الزمالك الرياضي اقتربت من الحل، والتي تبلغ قيمتها الاستثمارية 2 مليار جنيه، ومن المقرر إنشاء 3 أبراج سكنية وفندقية وإدارية بالشراكة مع هيئة الأوقاف المصرية.