الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

تدهور صحة منسق الصحف الحزبية في ثالث أيام إضرابه عن الطعام

نقابة الصحفيين
نقابة الصحفيين
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تدهورت الحالة الصحية للزميل محسن هاشم، منسق عام الصحف الحزبية، بعد دخوله فى إضراب مفتوح عن الطعام لليوم الثالث على التوالى، ورفضه جميع محاولات الزملاء بإنهاء الإضراب خاصة أنه سبق له القيام بعمليتي قلب مفتوح وتركيب دعامتين ويعانى من أمراض السكر والضغط.
ويواصل الزميل محسن هاشم اعتصامه فى مكتب كارم محمود، السكرتير العام للنقابة الصحفيين، وكانت حالته الصحية قد ساءت ليلة أمس ما جعل زملاءه يعتقدون أنه فارق الحياة.
وندد محسن هاشم بما أسماه بـ"الدور السلبي لمجلس النقابة وعدم اهتمام أي عضو بأزمته، حيث تم تحويله إلى مجلس تأديب مع ثلاثة من الزملاء هم صالح رجب، جريدة العربى، وعلى السيسى، المصرى اليوم، وحنان الليمونى، الغد.
وتحرك مسئولو قسم قصر النيل ليلة أمس بعد شائعة موت محسن هاشم وقاموا بزيارته وحرروا محضرا ضد ضياء رشوان وكارم محمد وباقى مجلس النقابة، وتم إحالته إلى النيابة برقم 8782 قصر النيل بتاريخ 20 نوفمبر.
وأكد محسن هاشم، أنه سيواصل الاعتصام رغم ظروفه الصحية ولن يخرج من مكتب السكرتير العام للنقابة إلا فى حالتي الموت أو تحقيق مطالب الصحف الحزبية المتعثرة عن الإصدار، مؤضحا أنه متمسك بتوزيع الزملاء المتعثرة صحفهم على الشركة القومية للتوزيع، كما حدث من قبل مع عدد من الزملاء وإنهاء أزمة التأمينات خاصة أن الصحف المتعثرة لم تقم بتسديد التأمينات منذ أكثر من 4 سنوات.