الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

أهم الأخبار المتوقعة ليوم الجمعة 21 نوفمبر

أهم الأخبار المتوقعة
أهم الأخبار المتوقعة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
القاهرة: يلتقي الأمين العام جامعة الدول العربية الدكتور نبيل العربي برئيس دولة جنوب السودان سلفاكير ميارديت، لبحث تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون بين الجامعة العربية ودولة جنوب السودان ومواصلة جهود التنمية والاستثمار.
القاهرة: يشارك الدكتور خالد فهمي وزير البيئة، في فعاليات اليوم الأورومصري للطاقة، والذي يقام بحديقة اأسماك تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء إبراهيم محلب، وبحضور المهندس شريف إسماعيل وزير البترول، والمهندس محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، وجيمس موران سفير الاتحاد الأوروبي، ووفد الاتحاد الأوروبي في مصر.
لندن: يتوجه وزير الخارجية البريطاني فيليب هاموند إلى العاصمة النمساوية فيينا لحضور المباحثات حول الملف النووي الإيراني.
أنقرة: يزور نائب الرئيس الأمريكي جو بايدن، تركيا لإجراء مباحثات في إسطنبول مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان حول عدد من الملفات، على رأسها مواجهة تنظيم "داعش"، والتطورات الجارية في سوريا والعراق، والطاقة، وقضايا أخرى ذات اهتمام مشترك.
باريس: يتوجه وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس إلى العاصمة النمساوية فيينا للمشاركة في الجولة العاشرة والحاسمة من المفاوضات النووية بين إيران ومجموعة ( ٥+١) بهدف التوصل إلى حل نهائي وشامل للبرنامج النووي الإيراني.
باريس: يبدأ رئيس الوزراء الفرنسي مانويل فالس جولة في أفريقيا تستغرق يومين تشمل تشاد والنيجر لتفقد القوة الفرنسية المتمركزة هناك وذلك في ثاني رحلة رسمية له خارج أوروبا بعد تسلمه مهام منصبه على رأس الحكومة.
القاهرة: تنتشر قوافل علماء الأزهر والأوقاف في أكثر من سبعين مسجدًا على مستوى الجمهورية لتكشف زيف الدعوات الهدامة وتوضح سبل مواجهتها من منظور إسلامي يدعو إلى عبادة الله عز وجل وعمارة الكون وتزكية النفس، بعيدًا عن الإفساد بالقول أو بالفعل، وذلك في خطبة موحدة بعنوان "الدعوات الهدامة، كشف حقيقتها وسبل مواجهتها".