الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

مؤسسة القادة تدشن دورة لتدريب المدربين من "للقيادات الشبابية"..غدًا

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
كشف الدكتور أحمد إبراهيم الشريف، أمين عام مؤسسة "القادة"، عن عقد دورة تدربيه مجانية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وأكاديمية السادات للعلوم الإدارية، غدًا الأحد، بمقر الأكاديمية في شارع رمسيس بالقاهرة، وذلك حتى نهاية الأسبوع الجاري.
وأضاف في تصريحات صحفية، صباح اليوم، أن هذه الدورة التدريبية ستكون الأكبر لإعداد مدربين معتمدين في مجال الإدارة الحديثة وإدارة الأزمات والتخطيط الإستراتيجي والتنمية البشرية.
وتابع: "نسعى من خلال المؤسسة بالتعاون مع وزارة الشباب وأكاديمية السادات، إلى تحقيق الهدف المنشود؛ وهو أن كل مصري له الحق في التأهيل والتدريب المجاني"، والمجلس المصري للقيادات الشبابية الذي انطلق منذ أكثر من شهرين إلى العديد من محافظات الجمهورية لتدريب أبناء المحافظات حقق نحاجًا كبيرًا في تلك الأقاليم التي عقد فيها دوراته، فحققنا نجاحًا كبيرًا في المنوفية، والبحيرة، والإسكندرية، وسوف نواصل في الأيام القادمة باقي محافظات الجمهورية.
فيما قالت مايسة العشماوي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة "القادة"، الهدف من هذه الدورات هو تجهيز كوادر شبابية من الصف الثاني والثالث للمشاركة الفعالة في شتى مناحي الحياة السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والتنموية.
يتيح هذا المشروع الفرص المتساوية لكافة أبناء الشعب المصري؛ للتأهيل والتدريب المجاني وذلك من أجل المشاركة.