الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

حوادث وقضايا

تجديد حبس متهمة سمحت لزوجها بمعاشرة ابنتها مقابل 200 جنيه

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
جدد قاضى المعارضات في مدينة نصر، حبس سيدة وزوجها 15 يوما على ذمة التحقيق، بسبب سماح المتهمة الأولى لزوجها بممارسة الجنس مع ابنتها، التي لم تتجاوز الثالثة عشر عاما نظير حصولها على مبلغ مائتى جنيه في المرة الواحدة.
كانت البداية حينما لاحظت إحدى المدرسات تبدل أحوال الطفلة ر. ف 13 سنة، والذي تمثل في تجنبها اللعب مع أصدقائها وتفضيلها الانفراد بنفسها وشرودها الدائم وهى في حالة حزن عميق فضلا عن ملاحظتها حدوث تغيرات بالتركيب الجسمانى لها، وبدافع الأمومة قامت المدرسة بسؤال الطفلة عن سر حزنها ولكن الطفلة التزمت الصمت ثم اجهشت بالبكاء.

على الفور قامت المدرسة بعرض الأمر على مديرة المدرسة لمحاولة مساعدة الطفلة، وقامت المديرة بالاتصال بوالدها وبحضوره وقيامه بسؤال ابنته عما إصابها انهارت الطفلة أمامه واعترفت له بقيام زوج والدتها بمعاشرتها لمرات عديدة تجاوزت العشر مرات.

كما فجرت الابنة لوالدها مفأجأة صادمة، وهى أن تلك المعاشرة تحدث تحت علم والدتها وأنها تتقاضى منه مبلغ مائتى جنيه في المرة الواحدة مدللة على كلامها بأنه في إحدى المرات قام بمعاشرتها في غيبة والدتها وحينما علمت بالأمر قامت بالتشاجر معه، قائلة متعملهاش تانى غير لما آخد حقى.
على الفور قام الأب بعمل بلاغ أمام قسم أول مدينة نصر، وتم إحالته إلى النيابة والتي قررت بقيادة هيثم مشهور مدير النيابة وسكرتارية أمير سعيد حبس المتهمين اربعة ايام، وباستيفائهما وعرضهما على قاضى المعارضات أصدر قراره السابق.

يذكر أن الطفلة تعيش هي واثنان من اشقائهما مع والدتها وزوجها، بعد انفصال والديها وزواج كل طرف بآخر.