السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

أهم الأخبار المتوقعة ليوم الجمعة 31 أكتوبر

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
باريس: يشارك وزير المالية هاني قدري في اجتماعات المجلس الرئاسي الفرنسي - المصري للأعمال بباريس التي تبدأ في وقت لاحق.

رام الله: تفتح شرطة الاحتلال الإسرائيلي بوابات المسجد الأقصى اليوم، لكنها تمنع الرجال دون الخمسين عامًا من الوصول إلى المسجد لأداء صلاة الجمعة في رحابه.

نيويورك: يصل محمد بن شمباس، المبعوث الخاص للسكرتير العام للأمم المتحدة في غرب أفريقيا إلى واجادوجو، في إطار مهمة تستهدف منع تصعيد الأزمة الراهنة في بوركينافاسو.

بكين: يجتمع رئيس وفد التفاوض النووي الكوري الجنوبي هوانج جون كوك بنظيره الصيني "وو دا وي"، لتبادل وجهات النظر حول جميع القضايا الخاصة بكوريا الشمالية، مثل البرنامج النووي الكوري الشمالي، وسبل استئناف المحادثات السداسية الهادفة لنزع السلاح النووية الكوري الشمالي.

القاهرة: تنظم النقابة العامة للصيادلة المؤتمر الصحفي الختامي للدورة الثانية للبرنامج القومي لتدريب طلبة كليات الصيدلة الذي يتضمن مجموعة متميزة من البرامج التدريبية المتطورة التي تشمل العديد من المجالات.

كفر الشيخ: يزور وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، مدينة دسوق في إطار احتفالات محافظة كفر الشيخ بمولد العارف بالله إبراهيم الدسوقى التي بدأت يوم الجمعة الماضي وتنتهى اليوم.

الأقصر: تستضيف محافظة الأقصر فعاليات مهرجان الفن المصري الأوروبي تحت شعار (الفن لغتنا) برعاية معهد جوتة الألماني بالقاهرة ومحافظة الأقصر وكلية الفنون الجميلة ومؤسسة روبرت بوش بالصعيد.

أبو ظبي: يعلن مهرجان أبو ظبي السينمائي جوائز دورته الثامنة وأسماء الفائزين بجوائز اللؤلؤة السوداء، في ختام دورته الثامنة التي تقام بقصر الإمارات، ويتبع الحفل عرض أول لفيلم التحريك من ديزني "بطل كبير 6″.