الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

السياحة: بروتوكول تعاون مع "أخباراليوم" لرعاية بطولات كأس العالم للبلياردو

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
وقع هشام زعزوع وزير السياحة برتكول تعاون بين وزارة السياحة ومؤسسة أخبار اليوم بشأن رعاية ودعم بطولات كأس العالم للبلياردو التي تقوم المؤسسة بتنظيمها بترخيص من الاتحاد المصري لألعاب البليارد في كل من الغردقة والأقصر خلال الثلاثة أعوام القادمة، وكذلك بطولة كأس العالم التي ستقام بالغردقة خلال الفترة من 7-13 ديسمبر 2014 تنشيطًا لنمط السياحة الرياضية.

أشار الوزير في تصريحات له اليوم إلى أهمية تنمية وتطوير أنماط سياحية جديدة دون الاعتماد على نمط سياحي واحد بما يتيح الفرصة لجذب شرائح مختلفة من السائحين، مضيفًا أن البروتوكول يهدف إلى دعم منتج السياحة الرياضية من خلال رعاية بطولات كأس العالم للبليارد الذي تحظى فعالياته بتغطية إعلامية مكثفة ونسبة مشاهدة عالية على مستوى العالم.

ولفت الوزير أن رعاية الوزارة لمثل تلك الأحداث يستهدف بث رسائل طمأنة عبر وسائل الإعلام المختلفة تعكس الصورة الإيجابية عن أن مصر أمنة ومستقرة، وبما ينقل ويحسن الصورة الذهنية لمصر في الخارج من خلال تغطية إعلامية مكثفة من خلال وسائل الإعلام الدولي والمحلي.. مضيفا أن السياحة تشهد فترة تعافٍ في الوقت الراهن، وأن الوزارة تنتهج الأسلوب التكتيكي في مواجهة انحسار الحركة السياحية.